فندق المنتزه الساحل الشمالي

هل تبحث عن مكان فاخر إلى البحر الأبيض المتوسط؟ فإن فندق المنتزه الساحل الشمالي. يوفر هذا المنتجع الساحلي الجميل إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​، إلى جانب أماكن إقامة فسيحة وخيارات طعام راقية والكثير من الأنشطة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة المذهلة!

موقع الفندق

يقع فندق المنتزه الساحل الشمالي في الكيلو 79، طريق مطروح-الإسكندرية، الساحل الشمالي في العلمين ويبعد 22 كم فقط عن وسط المدينة.

يقع على شاطئ خاص في الحمام، وتحيط به المناظر الطبيعية الخلابة والمياه الصافية للبحر الأبيض المتوسط.

يقع الفندق على مقربة من العديد من الأماكن السياحية السياحي، مثل جرين بيتش و Leukaspis وميناء العلمين.

بالإضافة إلى ذلك، يسهل الوصول إليه من مجموعة متنوعة من المطاعم وأماكن التسوق ومراكز الترفيه.

يقدم الفندق خدمات نقل مجانية من وإلى المطار القريب ومحطة السكك الحديدية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في استكشاف المدينة أو السفر إلى أجزاء أخرى من البلاد.

كما يوفر مجموعة كبيرة من المرافق مثل مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وسبا وساونا.

كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة.

تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة، مثل تكييف الهواء وخدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة.

مقالات ذات صلة

هناك أيضًا العديد من المطاعم في الفندق التي تقدم مطابخ متنوعة من جميع أنحاء العالم.

فندق المنتزه الساحل الشمالي هو خيار ممتاز للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة في العلمين.

بفضل موقعه المتميز ومرافقه الواسعة وخدماته الاستثنائية، يضمن الفندق تجربة لا تُنسى لجميع ضيوفه.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق Plan B El Montazah في الساحل الشمالي الجميل لمدينة العلمين، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة للضيوف. يحتوي الفندق على غرف فسيحة ومريحة مثالية لإقامة رائعة. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغرف الديلوكس والسوبريور والقياسية، وكذلك الأجنحة. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتلفزيون وخدمة الواي فاي، بالإضافة إلى ثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس يوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مسبح الفندق والساونا، والتي توفر الاسترخاء المثالي بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق بلان بي المنتزه هو المكان المثالي للإقامة لقضاء إجازة فاخرة. يقدم الفندق مجموعة واسعة من المطاعم، من الأطباق المحلية التقليدية إلى المأكولات العالمية. يقدم مطعم الفندق، الحمام، أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة والمأكولات البحرية المتخصصة. يضم الفندق أيضًا بارًا بجانب المسبح وشواية تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

بالإضافة إلى المطاعم، يحتوي الفندق أيضًا على سبا في الموقع يقدم علاجات الاسترخاء مثل العلاج بالتدليك وعلاجات الوجه والأظافر والأظافر. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمسبح الفندق في الهواء الطلق والتراس الشمسي، مما يجعله مثاليًا للاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بإطلالات على الساحل الشمالي.

يوفر الفندق أيضًا أنشطة مثل الكرة الطائرة الشاطئية والرياضات المائية. هناك ما يستمتع به الجميع في فندق بلان بي المنتزه!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن وجهة جميلة للاسترخاء والراحة، فإن فندق المنتزه الساحل الشمالي هو المكان المثالي لك! يقع الفندق في منطقة العلمين بالساحل الشمالي لمصر، وهو محاط بالخضرة المورقة والمياه الصافية الكريستالية والشواطئ الجميلة. توجد العديد من الأماكن السياحية السياحي القريبة، مثل الشاطئ الأخضر، و Leukaspis، وميناء العلمين.

يعد Inexperienced Seashore واحة منعزلة حيث يمكنك الاسترخاء وإعادة الاتصال بالطبيعة. إنه المكان المثالي لقضاء يوم في حمامات الشمس أو السباحة أو مجرد استكشاف المنطقة. Leukaspis هو شاطئ جميل بشكل مذهل يحظى بشعبية بين السياح والسكان المحليين على حد سواء. لديها رمال نظيفة ومياه صافية والعديد من الأماكن للاستمتاع بالنزهة أو الغطس المنعش في البحر. يعتبر ميناء العلمين مدينة ساحلية مهمة تقع على الساحل والتي لطالما استخدمت كمحور للشحن التجاري. هذه المدينة الساحلية النابضة بالحياة هي موطن للكثير من المعالم والأنشطة المثيرة للاهتمام، مثل المعالم التاريخية والأسواق والمطاعم والمقاهي.

إذا كنت تبحث عن المزيد من الأماكن السياحية السياحي بالقرب من فندق المنتزه الساحل الشمالي، فلا يوجد نقص في الخيارات! يمكنك القيام بجولة في المواقع الأثرية القريبة أو استكشاف الريف المحلي أو القيام برحلة بالقارب على طول الساحل. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالمغامرة، هناك الكثير من أنشطة الرياضات المائية مثل الإبحار وصيد الأسماك لتجربتها. وإذا كنت تبحث عن بعض العلاجات بالتجزئة، فهناك الكثير من المتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية والحرف التقليدية في المنطقة.

بغض النظر عن نوع الأنشطة التي تخطط للقيام بها أثناء إقامتك في فندق المنتزه الساحل الشمالي،

مزايا الفندق

هل تبحث عن إقامة فاخرة في حضن الطبيعة؟ فندق المنتزه الساحل الشمالي هو الخيار الأمثل لك. يقع هذا الفندق في الساحل الشمالي الجميل لمصر، ويقدم مزيجًا مثاليًا من المرافق الحديثة والإقامة المريحة.

يتمتع الفندق بمجموعة من المزايا التي تجعله أحد أفضل الفنادق في المنطقة. الغرف فسيحة ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة. كما أنها توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والمنتجع الصحي والأنشطة الترفيهية الأخرى.

يقع الفندق بالقرب من عدد من الأماكن السياحية السياحي مثل جرين بيتش وليوكاسبيس وميناء العلمين. هذا يجعلها قاعدة رائعة لاستكشاف المنطقة. علاوة على ذلك، يقدم الفندق أيضًا قيمة كبيرة مقابل المال بأسعاره وباقاته التنافسية.

يوفر موظفو الفندق الودودون والمتعاونون خدمات شخصية للضيوف. يتأكدون من أن إقامتك ممتعة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة والمزيد.

علاوة على ذلك، تلقى فندق Montazah North Coast تقييمات رائعة من الضيوف الذين زاروه حتى الآن. وقد أشادوا بالفندق لخدماته الممتازة وكرم الضيافة. لذا، إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة في الساحل الشمالي، فإن فندق المنتزه الساحل الشمالي هو الخيار المثالي لك!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

أعرب الزوار عن شكاوى مختلفة بشأن فندق المنتزه الساحل الشمالي. تتضمن بعض المشكلات الرئيسية التنظيف وتكييف الهواء والخدمة. أفاد العديد من الزوار أن الغرف لم تكن نظيفة كما ينبغي، حيث رصدوا الغبار والأوساخ على الأرضيات والأثاث. كما تم الإبلاغ عن مشاكل في تكييف الهواء، حيث اشتكى بعض الزوار من أن غرفهم كانت شديدة الحرارة أو شديدة البرودة. علاوة على ذلك، لاحظ البعض أن موقف الموظفين لم يكن دائمًا مفيدًا أو ملائمًا. ومع ذلك، لا يزال معظم الزوار يتمتعون بإقامتهم في فندق المنتزه الساحل الشمالي، على الرغم من هذه المشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة