فندق تايتنك بزنس اسطنبول بيرم باشا في 2024 - Aile Travel

فندق تايتنك بزنس اسطنبول بيرم باشا

هل تبحث عن فندق فاخر وحديث في اسطنبول؟ ليكن أحد خياراتك فندق Titanic Enterprise Istanbul Bayrampasa. يوفر هذا الفندق المذهل من فئة الخمس نجوم لنزلائه إقامة لا تُنسى مع وسائل راحة من الدرجة الأولى وخدمة لا تشوبها شائبة. من المناظر الجميلة لأفق المدينة إلى موقعه المناسب بالقرب من بعض أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول، هذا الفندق مثالي لأي مسافر. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية!

موقع الفندق

فندق Titanic Enterprise Istanbul Bayrampasa هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع في منطقة Bayrampasa في اسطنبول، على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار Sabiha Gokcen. يقع الفندق أيضًا في مكان مناسب بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي التاريخية، مثل متحف آيا صوفيا الشهير والمسجد الأزرق من العصر العثماني. بالإضافة إلى ذلك، فهو يبعد مسافة 10.4 كم فقط عن مطار أتاتورك بإسطنبول و 1.3 كم عن مركز فورم اسطنبول للتسوق. بفضل موقعه الاستراتيجي، يوفر فندق Titanic Enterprise Istanbul Bayrampasa للضيوف قاعدة مثالية لقضاء عطلة سبا / الاسترخاء أو العمل أو إجازة فاخرة.

أنواع الغرف في الفندق

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

الأماكن السياحية القريبة من فندق Titanic Enterprise Istanbul Bayrampasa عديدة ويمكن الوصول إليها بسهولة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأماكن السياحية في غضون بضع دقائق سيرًا على الأقدام، مثل نصب أتاتورك التذكاري والكنيسة في إسطنبول ومتنزه فيالاند الترفيهي والبازار الكبير وجامع السليمانية. يقع الفندق أيضًا في موقع ملائم على بعد 15 دقيقة من مطار صبيحة كوكجن، مما يتيح للضيوف السفر والخروج بسهولة. سواء كنت تبحث عن إقامة سبا / استرخاء أو رحلة عمل فاخرة، فإن فندق Titanic Enterprise Istanbul Bayrampasa يقدم شيئًا للجميع.

مزايا الفندق

يقدم فندق Titanic Enterprise Istanbul Bayrampasa مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة. مع خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا وبارًا بجانب المسبح وتراسًا، يمكن للضيوف الاستفادة من كل ما يقدمه هذا الفندق من فئة 5 نجوم. تم تجهيز الغرف بخدمة واي فاي مجانية، وتكييف، وتلفزيون بشاشة مسطحة، مما يجعلها مثالية لإقامة مريحة.

يحتوي الفندق أيضًا على مطعم يطل على المدينة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات. تضم منطقة العافية الكبيرة مسبحًا داخليًا وخارجيًا بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة صف السيارات مجانًا لمزيد من الراحة.

يقع الفندق في Bayrampasa، وهي منطقة سريعة التطور في اسطنبول، ويوفر سهولة الوصول إلى المطارات والمراكز التجارية ومراكز التسوق ذات العلامات التجارية العالمية الشهيرة ومناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل TurkuaZoo وكنيسة Chora. يقع Titanic Enterprise Kartal في مكان بارز على الجانب الآسيوي من اسطنبول، في قلب موقع رئيسي يوفر سهولة الوصول إلى Sabiha Gokcen.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها فندق Titanic Enterprise Istanbul Bayrampasa، إلا أن هناك بعض المراجعات التي تشير إلى بعض العيوب. وفقًا لبعض الزوار، كان البيض المخفوق / المخفوق الذي يتم تقديمه في بوفيه الإفطار بلا نكهة وكان طعمه بلاستيكيًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك، كان في أطباق الفاكهة رائحة متعفنة. علاوة على ذلك، ذكر بعض الضيوف أن الموظفين لم يكونوا دائمًا مهذبين وودودين. ومع ذلك، فإن هذه الملاحظات هي أقلية، وكان غالبية الزوار راضين جدًا عن تجربتهم في هذا الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة