فندق فيرونيا اسطنبول تقسيم

فندق فيرونيا اسطنبول تقسيم

هل تحلم بإجازة في اسطنبول؟

فإن أحد خياراتك هي فندق فيرونيا اسطنبول تقسيم!

يقع هذا الفندق الفاخر في مكان مناسب في قلب المدينة، مع سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية والأنشطة الشهيرة.

سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو مغامرة لا تُنسى، فهذه هي الوجهة المثالية لقضاء عطلتك في تركيا.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الجميل وكل ما يقدمه!

موقع الفندق

يقع فندق فيرونيا اسطنبول تقسيم في قلب تقسيم، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الساحة والعديد من أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول.

ويبعُد 7 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو “تقسيم” وكيلومترَين عن “قصر طولمة باغجة” الفخم.

يتميز الفندق بتصميمات داخلية أنيقة وغرف حديثة مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية.

يوجد أيضًا مطعم وغرفة اجتماعات، مما يجعلها مثالية لرحلات العمل أو الأحداث.

أنواع الغرف في الفندق

فندق فيرونيا اسطنبول هو فندق مناسب لرجال الأعمال من فئة 4 نجوم يوفر غرفًا عصرية مع تكييف وخدمة الواي فاي مجانًا. يقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من ميدان تقسيم وهو مزين بألوان ترابية. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ودش / تواليت. يقيم الضيوف في غرف فاخرة بها تلفزيون مع قنوات فضائية وكاشفات دخان وتلفزيون متعدد القنوات. الموقع ممتاز لأنه قريب من خيارات التسوق الرائعة مثل Piramid Sanat و Taksim Sanat Galerisi و Ataturk Kitapligi Sanat Galerisi.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Feronia على بعد 50 متراً من ساحة تقسيم في وسط اسطنبول. يحتوي الفندق على سبا متكامل الخدمات وخيارات واسعة لتناول الطعام، فضلاً عن مجموعة من أحواض الاستحمام الساخنة الخاصة للضيوف. يقدم المطعم الانتقائي قائمة غنية تشمل أطباق من المأكولات التركية والعالمية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمشروبات والكوكتيلات في بار الصالة في المبنى. المطاعم القريبة هي Fratelli Ristorante و Sehzade Restaurant.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول يقدم قيمة ممتازة مقابل نقودك، فلا تبحث عن فندق فيرونيا تقسيم. يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسياح الذين يتطلعون لاستكشاف الأماكن السياحية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مطعم وبار خاصين به، مما يجعل من السهل الاستمتاع ببعض الوقت الجيد بعيدًا عن الزحام. إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق فيرونيا تقسيم يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مزايا الفندق

فندق فيرونيا اسطنبول تقسيم هو فندق فاخر يقع على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم. ويوفر غرفًا عصرية ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمين وخدمة الغرف. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من محطة مترو تقسيم، مما يسهل التجول في المدينة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لـ 824 تقييمًا لفندق Feronia في اسطنبول، لاحظ العديد من الضيوف أن الفندق به وسائل راحة معيبة. على سبيل المثال، ذكر بعض الضيوف أن تكييف الهواء في الفندق لا يعمل بشكل صحيح، بينما ادعى آخرون أن مصاعد الفندق غالبًا ما تكون معطلة. على الرغم من أوجه القصور هذه، يبدو أن معظم الزوار قد تمتعوا بتجربة إيجابية في فندق فيرونيا. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في اسطنبول، فقد يكون فندق فيرونيا خيارًا جيدًا لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة