فندق كراون بلازا انطاليا

هل تبحث عن مكان فاخر في تركيا؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كراون بلازا أنطاليا. مع مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​، ووسائل راحة عالمية المستوى، وخدمة من الدرجة الأولى، من المؤكد أن هذا الفندق الخمس نجوم سيجعل إقامتك تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل!

موقع الفندق

يقع فندق كراون بلازا أنطاليا في مدينة أنطاليا، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ كونيالتي، ويضم مسبحًا داخليًا وشاطئًا خاصًا وصالة ألعاب رياضية. يقع الفندق أيضًا بالقرب من Akdeniz Bulvari Gursu Mah. مع الإقامة الفاخرة والموقع المناسب، فندق كراون بلازا أنطاليا مثالي للسياح الباحثين عن تجربة 5 نجوم.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق كراون بلازا أنطاليا مجموعة واسعة من الغرف التي تعتبر مثالية لأي مسافر. يمكنك العثور على غرف عادية بها قسم للتدخين وإطلالة على البحر، بالإضافة إلى أجنحة فسيحة مثالية للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مسبحًا وصالة ألعاب رياضية مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف أنطاليا. سواء كنت تبحث عن مكان هادئ للإقامة أو ترغب في الاستمتاع بجميع وسائل الراحة التي توفرها المدينة، فإن فندق كراون بلازا أنطاليا هو الخيار الأمثل.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة، فسوف تكون مدللًا للاختيار في فندق كراون بلازا أنطاليا. توجد ثلاثة مطاعم في الموقع – مكان بوفيه إفطار ومطعم تركي ومطعم عالمي – تقدم جميعها طعامًا لذيذًا. إذا كنت تبحث عن تدليل نفسك، فإن الفندق يحتوي على سبا متكامل الخدمات مع مجموعة متنوعة من العلاجات للاختيار من بينها. وإذا كنت تشعر بالنشاط والحيوية، فهناك أيضًا مسبح داخلي ومسبح خارجي لتستمتع به. أخيرًا، إذا كنت بحاجة إلى النهوض والانتقال، فإن الفندق لديه مجموعة من خدمات النقل المتاحة لك، بما في ذلك خدمة التوصيل إلى المطار (رسوم إضافية).

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Crowne Plaza Hotel Antalya في منطقة Kemer-West Gulf، وهو مقصد سياحي شهير. يقع الفندق على بعد كيلومترين من شاطئ Konyaalti و 10 كم من مسجد Yivli Minare وبرج Hidirlik، وهو مبنى تاريخي على قمة منحدر. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من الأماكن السياحية الحديثة مثل Pamukkale و Hierapolis Daily Tour Perge، و Aspendos، و Side and Waterfall (مشهد). لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة، يقدم فندق كراون بلازا أنطاليا مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل السباحة في البحر الأبيض المتوسط ​​أو ممارسة اليوجا على الشاطئ.

مزايا الفندق

فندق كراون بلازا أنطاليا، أحد فنادق IHG، يقدم لضيوفه سبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي ومسبح خارجي. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من شاطئ كونيالتي ومنتزه شاطئ كونيالتي، ويوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، بجانب المسبح والمرافق الترفيهية. مع 194 غرفة مكيفة ومطعم في الموقع، فندق كراون بلازا أنطاليا مثالي لأي مسافر.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقا لتعليقات الزوار، فإن فندق كراون بلازا أنطاليا به عيوب عديدة. وتشمل هذه العيوب الغرف المتسخة وسوء التدبير المنزلي وقلة الاهتمام بالتفاصيل. كما اشتكى بعض الزوار من مستوى الضوضاء في الفندق، وعدم الاهتمام بإجراءات السلامة. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في أنطاليا، فقد لا يكون فندق كراون بلازا هو الخيار الأفضل لك. تحقق من بعض الفنادق الأخرى من فئة 5 نجوم في المنطقة قبل إجراء الحجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة