فندق كراون بلازا ياس ابوظبي في 2024 - Aile Travel

فندق كراون بلازا ياس ابوظبي

مرحبًا بكم في فندق كراون بلازا أبو ظبي ياس، واحة من الفخامة والراحة في قلب أبو ظبي. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو إجازة عائلية، فإن هذا الفندق لديه ما يناسب الجميع. من الغرف الفاخرة وخيارات الأكل الفاخر إلى المناظر الخلابة والأنشطة المثيرة، لن تشعر بخيبة أمل من إقامتك في فندق كراون بلازا أبو ظبي ياس.

فندق كراون بلازا ياس ابوظبي

موقع فندق كراون بلازا ياس ابوظبي

يقع فندق كراون بلازا أبو ظبي ياس في شارع حمدان بن محمد في أبو ظبي، على بعد دقائق فقط من بعض أفضل الأماكن السياحية العائلية في المدينة. يوفر الفندق شاطئًا خاصًا حيث يمكنك الاسترخاء، فضلاً عن سبا فاخر ومطعم عالمي المستوى. ضع نفسك على بعد 15 دقيقة بالسيارة من عالم فيراري ومناطق الجذب السياحي الأخرى مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

أنواع الغرف في فندق كراون بلازا ياس ابوظبي

يقدم فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس مجموعة متنوعة من غرف الضيوف الفسيحة، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تشمل بعض أنواع الغرف إطلالة على المحيط وإطلالة على المسبح وغرف متميزة ذات نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

يمكنك أيضًا اختيار الإقامة في غرفة بحجم كينغ أو غرفة بريميوم، وكلاهما مزود باتصال لاسلكي بالإنترنت وسرير مريح ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في أبو ظبي، فإن فندق كراون بلازا جزيرة ياس هو الخيار الأمثل.

الغرف في فندق كراون بلازا ياس ابوظبي

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس، يتوفر للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات للاختيار من بينها. وتشمل هذه المطاعم Jing Asia، وهو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ومتخصص في المأكولات الآسيوية، ومطعم Stills الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، ومطعم Barouk الذي يقدم حديقة شيشة تطل على حلبة مرسى ياس.

الغرف والأجنحة أنيقة وواسعة وتفتخر بإطلالات إما على البحر وملعب الجولف أو مناظر المدينة المطلة على حلبة مرسى ياس.

خيارات تناول الطعام وفيرة في الفندق مع مجموعة من المأكولات العالمية والآسيوية. لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والهروب من صخب الحياة في المدينة، يتميز الفندق بمنتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات.

        

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق كراون بلازا أبو ظبي ياس على بعد ميل واحد (2 كم) من ياس كارتزون وحلبة مرسى ياس، وبالقرب من المطار. يقدم مجموعة مختارة من خمسة مطاعم تقدم المأكولات والموسيقى الحية، ومنتجع صحي للاسترخاء وموقع رائع في منطقة الملعب في جزيرة ياس.

عندما تقيم في فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس في أبوظبي، ستكون بالقرب من ملعب جولف، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من ياس ووتر وورلد وحلبة مرسى ياس.

مزايا فندق كراون بلازا ياس ابوظبي

مع مجموعة من المزايا الفندقية، يعتبر فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس مثاليًا لمن يبحثون عن مكان مريح. يوفر غرفًا أنيقة وفسيحة مع إطلالات إما على البحر وملعب الجولف، أو إطلالات على المدينة تطل على حلبة مرسى ياس، ويمكن للضيوف تناول العشاء في مجموعة متنوعة من المطاعم القريبة.

بالإضافة إلى ذلك، منطقة المسبح نظيفة ومرتبة، والأسرة متوفرة بسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة