فندق مارينا بلازا تالا باي العقبة في 2024 - Aile Travel

فندق مارينا بلازا تالا باي العقبة

أحب الشاطئ؟ هل أنت مستعد لاستكشاف العقبة، الأردن؟ إذن ليكن أحد خياراتك فندق مارينا بلازا العقبة. يوفر هذا الفندق الفاخر إطلالات خلابة على البحر الأحمر ويقع مباشرة على الواجهة البحرية. تابع القراءة لمعرفة سبب كون هذا هو المكان المثالي لقضاء إجازتك القادمة!

موقع فندق مارينا بلازا تالا باي العقبة

يقع فندق مارينا بلازا تالا باي العقبة على طريق الساحل الجنوبي، العقبة، الأردن، وهو مكان مناسب للإقامة في العقبة.

يوفر الفندق غرفًا حديثة مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية، ويقع الفندق بالقرب من الشاطئ ويضم مسبحًا رائعًا ومطعمًا.

يقع الممشى ومنطقة الترفيه على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، في حين أن ميناء العقبة وقلعة العقبة يستحقان الزيارة إذا كنت تبحث عن يوم مثير في الخارج.

أنواع الغرف في فندق مارينا بلازا تالا باي العقبة

يوفر فندق مارينا بلازا العقبة مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تطل بعض الغرف على البحر، بينما يطل البعض الآخر على حوض السباحة أو جبال العقبة المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز جميع أماكن الإقامة بتكييف هواء بتحكم فردي وهاتف اتصال مباشر وتلفاز متصل بالأقمار الصناعية وخزنة إلكترونية وبار صغير وشرفة خاصة. لأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة، يوفر الفندق أيضًا منتجعًا صحيًا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات الصحية. أخيرًا، يقع الفندق في منطقة الترفيه بالعقبة وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الحديقة اليابانية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق مارينا بلازا تالا باي

يقع فندق مارينا بلازا تالا باي في العقبة، ويضم مطعمًا في الموقع لراحة تناول الطعام. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول المأكولات العالمية أو أي شيء آخر إقليمي، فمن المؤكد أن Solero – المطل على المسبح – سيُرضي. للحصول على تجربة أكثر متعة، توجه إلى السبا للحصول على تدليك تايلاندي وعلم المنعكسات ولف الجسم. عندما لا تكون مسترخيًا في الشمس أو تستنشق بعض الهواء النقي على الشاطئ، فهناك الكثير من الفرص لممارسة التمارين الرياضية من خلال دروس التمارين الرياضية ومركز اللياقة البدنية. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من الهدوء والسكينة، فإن غرفنا مزودة بشبكة Wi-Fi مجانية.

الأماكن السياحية القريبة من فندق مارينا بلازا تالا باي

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في العقبة، فابحث عن فندق مارينا بلازا. يقع هذا الفندق الشاطئي ذو الـ 4 نجوم على بُعد 250 مترًا فقط من نادي الشاطئ الخاص، ويوفر غرفًا عصرية مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية. بالإضافة إلى مرافقه الرائعة، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغوص والغطس وصيد الأسماك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبة لذيذة في مطعم الفندق.

مزايا فندق مارينا بلازا تالا باي العقبة الاردن

فندق مارينا بلازا تالا باي مكان رائع للإقامة في العقبة. ويتميز بهندسة معمارية جذابة ووسائل راحة جيدة، مثل بار بجانب المسبح ومرسى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خيار 78 غرفة متصلة أو عائلية و 28 غرفة لغير المدخنين. توفر غرفة واحدة وصول الكرسي المتحرك للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة بالحركة. كما يتميز الفندق بالهندسة المعمارية الساحرة ويوفر 260 غرفة مصممة بأناقة. يتم الترحيب بالضيوف في اللوبي مع مكتب استقبال وتسجيل مغادرة يعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة