فندق ماريوت البتراء

هل أنت مستعد لأخذ إجازتك القادمة أفضل؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ماريوت البتراء الفاخر. يقع هذا الفندق في قلب المناظر الطبيعية الخلابة في الأردن، ويوفر وسائل راحة وخدمات من فئة الخمس نجوم تجعل إقامتك لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذا أحد أفضل الأماكن للإقامة عند زيارة البتراء!

موقع الفندق

يقع فندق ماريوت البتراء في شارع الملكة رانيا العبد الله وعلى منحدر تل يطل على وادي موسى الرائع والخلاب.

إنه مصنف بـ 5 نجوم، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وساونا، ويسهل الوصول إليه بالسيارة من البتراء ويتمتع بوصول جيد إلى كنوز البتراء، بما في ذلك المدرج النبطي والدير القديم.

أنواع الغرف في الفندق

يتميز فندق Petra Marriott بمجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. توفر بعض الغرف إطلالات خلابة على وادي البتراء، بينما يأتي البعض الآخر بجميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها. كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات والتسهيلات، بما في ذلك التكييف وخدمة الغرف وموقف سيارات مملوك للفندق. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في المدينة، فإن فندق ماريوت البتراء لديه ما يناسبك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق ماريوت البتراء للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام للاختيار من بينها، بما في ذلك النوافذ الفرنسية التي تسمح بدخول ضوء الشمس الطبيعي وإطلالات على تربة الجبال الغنية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم السبا الموجود في الموقع علاجات مثل المساج. في الليل، تناول العشاء في مطعم هلا هلا تحت السماء الزرقاء الصافية والطعام العربي اللذيذ. للاسترخاء، يمكنك السباحة في المسبح الخارجي أو الاسترخاء في Aretas Bar & Lounge.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة أثناء زيارة البتراء، فإن فندق ماريوت البتراء هو المكان المثالي لك. يقع على منحدر تل يطل على وادي موسى، المدينة الحديثة الأقرب إلى البتراء، يوفر هذا العقار إطلالات بانورامية خلابة على الصحراء والجبال الأردنية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأنشطة في الموقع مثل الحمامات التركية والشواء في وقت متأخر من الليل تجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من استكشاف مدينة البتراء. هذا الفندق الحاصل على تصنيف 5 نجوم هو خيار رائع للسياح الباحثين عن إقامة فاخرة في البتراء.

مزايا الفندق

يقدم فندق ماريوت البتراء للضيوف العديد من المزايا عند الإقامة في البتراء. أولاً وقبل كل شيء، يقع الفندق في موقع متميز بالقرب من الأماكن السياحية الرئيسية في البتراء. بالإضافة إلى ذلك، الغرف فسيحة ومجهزة بجميع وسائل الراحة التي قد يرغبها النزيل. تعد منطقة المسبح والشرفة أيضًا أماكن رائعة للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر. أخيرًا، الطعام الممتاز الذي يتم تقديمه في الفندق يجعله مكانًا رائعًا للإقامة.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من أن العديد من الضيوف استمتعوا بإقامتهم في فندق ماريوت البتراء، إلا أن هناك بعض العيوب التي تم الإبلاغ عنها. على سبيل المثال، لاحظ بعض الزائرين أن المحادثة المسبقة كانت وقحة وأن وقت الانتظار عند تسجيل الوصول طويل جدًا. بالإضافة إلى ذلك، الفندق بعيد جدًا عن المدخل وهو صاخب جدًا. ومع ذلك، على الرغم من هذه العيوب، فإن التجربة الإجمالية للإقامة في الفندق جيدة جدًا. الظروف الصحية جيدة جدا والخدمة في مكانها الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة