فندق مرمرة تقسيم اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول؟ هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق مرمرة تقسيم! سواء كنت تبحث عن مكان فاخر أو مجرد مكان مريح لراحة رأسك، فإن هذا الفندق به كل شيء. اقرأ واكتشف ما الذي يجعل فندق مرمرة تقسيم خيارًا رائعًا لإقامتك في اسطنبول.

موقع الفندق

يقع فندق Marmara Taksim Hotel في منطقة Beyoğlu في مدينة اسطنبول، مباشرة أمام ميدان Taksim وعلى بعد 3 كم من Ortakoy، إحدى مناطق التسوق الأكثر شهرة في المدينة. يوفر الفندق غرفًا فاخرة تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية وإطلالات رائعة على مضيق البوسفور والمدينة. فندق مرمرة تقسيم ممتاز للمسافرين الباحثين عن موقع مركزي وإقامة عالية الجودة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Marmara Taksim غرفًا فاخرة مع مجموعة متنوعة من الميزات. تشمل بعض أنواع الغرف الأكثر شيوعًا جناح جونيور الذي يأتي بسرير كبير وتراس خاص، والجناح الكينج الذي يتميز بسرير ضخم وتراس خاص، والجناح الرئاسي الذي يتميز بتراس خاص وتراس خاص. حوض جاكوزي وغرفة تدليك. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وتكييف. يمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

كما يحتوي الفندق على بار / صالة ومركز للياقة البدنية وسبا. لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء بعد يوم حافل في استكشاف اسطنبول، يوفر الفندق أماكن إقامة ممتازة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق مرمرة تقسيم، اسطنبول هو خيار ممتاز للمسافرين إلى اسطنبول. يوفر الفندق غرفًا فاخرة تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية وإطلالات رائعة على مضيق البوسفور والمدينة، كما يوفر مجموعة من المطاعم ومرافق السبا. تشمل أبرز معالم الفندق بوفيه إفطار (نظير تكلفة إضافية) كل صباح ومجموعة متنوعة من أنواع الأطعمة والمشروبات المتوفرة في بارات ومطاعم الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق مرمرة تقسيم في قلب مدينة اسطنبول، على بعد خطوات من ميدان تقسيم. يوفر هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم مناظر رائعة للمدينة وهو مثالي للسياح الذين يرغبون في استكشاف المدينة والمعالم السياحية القريبة.

تشمل بعض المعالم السياحية القريبة من الفندق مسجد السليمانية ومتحف / كنيسة آيا صوفيا. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم والبارات في المنطقة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة المزيد من اسطنبول، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الجولات والأنشطة المتوفرة في الموقع.

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في اسطنبول يقدم خدمة عملاء ممتازة، فإن فندق مرمرة تقسيم هو الخيار الأمثل. بأسعار تبدأ من 1923 ليرة تركية في الليلة، قم بالحجز اليوم!

مزايا الفندق

فندق مرمرة تقسيم هو خيار إقامة فاخر في اسطنبول يوفر العديد من المزايا للمسافرين. تتوفر خدمة الواي فاي ومواقف السيارات مجانًا، ويضم الفندق أيضًا سبا. توفر غرف الفندق الديلوكس البالغ عددها 388 و 61 غرفة نادي مرمرة إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور. بالإضافة إلى ذلك، الموظفون ودودون ومتعاونون، والغرف نظيفة دائمًا. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول، فإن فندق مرمرة تقسيم هو خيار ممتاز.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق مرمرة تقسيم، اسطنبول موضوع عدد من التعليقات السلبية من الزوار على موقع TripAdvisor. أفاد بعض النزلاء بتلقيهم معاملة وقحة من أعضاء فريق العمل، وخاصة أولئك الذين يعملون في مكاتب الكونسيرج وأولئك في منطقة استقبال الفندق. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض النزلاء أن الفندق صغير جدًا وأن الغرف على الجانب الصغير (المريح). على الرغم من هذه العيوب، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق مرمرة تقسيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة