فندق ميدتاون تقسيم اسطنبول

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في مدينة اسطنبول النابضة بالحياة، فابحث عن فندق ميدتاون تقسيم. يتميز فندق Midtown Hotel Taksim بتصميم عصري ووسائل راحة من الدرجة الأولى وموقع مثالي في قلب إسطنبول، وهو خيار مثالي للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والراحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب اختيار هذا الفندق لزيارتك القادمة إلى اسطنبول!

موقع الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق ذو موقع مركزي في قلب بيوغلو، فلا تبحث الا عن فندق ميدتاون تقسيم اسطنبول. يقع هذا الفندق على بعد 100 متر فقط من ميدان تقسيم ومحطة مترو تقسيم، مما يسهل استكشاف جميع الشوارع الحيوية في شارع الاستقلال. بالإضافة إلى ذلك، مع 4.5 نجوم على موقع Trip Advisor و 80 غرفة ديلوكس، فمن المؤكد أنك ستجد الغرفة المثالية لإقامتكم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا ومقهى / مقهى ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق ميدتاون تقسيم اسطنبول على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك 80 غرفة ديلوكس و 4 أجنحة ركنية و 14 Greenworks و 53 غرفة ديلوكس، 6 منها مطلة على مضيق البوسفور. تقع جميع الغرف في موقع مركزي على بعد 100 متر فقط من ساحة تقسيم ومحطة مترو تقسيم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على نوع من الغرف يسمى “جمهورية تقسيم”، وهو مستوحى من جمهورية تركيا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Midtown Hotel Taksim في قلب مدينة إسطنبول، ويُعد مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن مطاعم وأنواع من الطعام ومنتجع صحي. يوجد العديد من المطاعم في الموقع، بما في ذلك مطعم تركي متخصص في المأكولات من المنطقة، فضلاً عن مقهى يقدم تناول الطعام في الهواء الطلق. بالإضافة إلى الطعام، يحتوي الفندق أيضًا على سبا يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فاحرص على زيارة فندق ميدتاون تقسيم! يقع هذا الفندق على بعد 100 متر فقط من ميدان تقسيم ومحطة مترو تقسيم، مما يجعله خيارًا رائعًا للزوار الذين يرغبون في تجربة الحياة الليلية النابضة بالحياة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقع هذا الفندق في موقع مركزي في منطقة بيوغلو، والتي تعد موطنًا لمناطق الجذب السياحي مثل برج غلطة وشارع الاستقلال وميدان تقسيم. ستجد أيضًا الكثير من الأماكن السياحية السياحي الأخرى القريبة، مثل Tiyatro Gercek و Taksim Republic Art Gallery.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق ذو موقع مركزي في ميدان تقسيم، اسطنبول، فابحث عن فندق ميدتاون. حصل هذا الفندق على جائزة LOVED BY GUESTS من قبل hotels.com من Expedia في عام 2021 لجودة خدمة العملاء المتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق Midtown على بعد 100 متر فقط من ساحة تقسيم ومحطة مترو تقسيم، مما يسهل استكشاف الشوارع الحيوية في شارع الاستقلال. مع غرف مريحة وموقع مركزي، فندق ميدتاون هو الخيار الأمثل لأي مسافر في اسطنبول.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

قد يكون من الصعب العثور على فندق جيد في اسطنبول، ولكن فندق Midtown Hotel بالتأكيد هو المكان المناسب وفقًا للزوار. لقد أحبوا الموقع المركزي والافطار الرائع ونظافة الفندق. ومع ذلك، فقد ذكروا أنه يمكن أن تكون هناك بعض المشكلات المتعلقة بالضوضاء الخارجية، وأن الموظفين بشكل عام متعاونون للغاية. الكل في الكل، خيار رائع لزوار اسطنبول!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة