فندق ميركيور صحار

هل تبحث عن إقامة فاخرة في صحار؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ميركيور صحار! مع غرف أنيقة ووسائل راحة حديثة ومرافق ممتازة، من المؤكد أن هذا الفندق سيوفر لك تجربة مريحة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن فندق ميركيور صحار وما يقدمه!

موقع الفندق

يقع فندق ميركيور صحار في منتصف الطريق عبر الطريق السريع بين مسقط ودبي على الباطنة

يقع ميركيور صحار بين جبال الحجار وبحر عمان في صحار بمنطقة الباطنة.

يوفر الفندق 152 غرفة. 141 غرفة أنيقة عادية ومميزة، 5 أجنحة مصممة جيدًا، غرفة عائلية واحدة.

يقع فندق مركيور Mercure صحار في موقع ملائم في منطقة الهمبار في صحار، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق ميركيور صحار على مجموعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها أنيقة ومريحة. تضم بعض الغرف مسبحًا خاصًا أو إطلالة على الحديقة، بينما تشتمل الغرف الأخرى على وسائل راحة مثل أريكة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. كما يوفر الفندق صالة رياضية ومطعمًا في الموقع، مما يجعله المكان المثالي للإقامة أثناء تواجده في صحار.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لذيذة وفريدة من نوعها، فابحث عن فندق ميركيور صحار. يقدم الفندق كلاً من نمط البوفيه وخيارات قائمة المأكولات الانتقائية فقط للطعام، فضلاً عن سبا يوفر التدليك وعلاجات الوجه والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، هناك دائمًا ما يمكنك القيام به في صحار، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيكون لديك الكثير لإبقائك مشغولاً أثناء تواجدك في المدينة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في صحار، فابحث عن مركيور Mercure صحار. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد دقائق فقط من المطار، ويوفر مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومطعمين. بالإضافة إلى ذلك، فإن المسبح والحدائق الخاصة به تحظى بشعبية بين الضيوف.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى صحار، فتأكد من زيارة فندق ميركيور صحار. لن تندم على ذلك.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق مناسب لرجال الأعمال في صحار، فابحث عن فندق مركيور Mercure صحار. يوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم للضيوف عددًا من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ووجبة الإفطار. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المسبح الخارجي والحدائق من عوامل الجذب الشهيرة. تتوفر أيضًا غرف اجتماعات في الموقع.

على الرغم من ميزاته الصديقة للأعمال، فإن الضيوف يقدرون أيضًا الموظفين المفيدين. للاستمتاع بإقامة مريحة، فكر في تناول الطعام في المطعم أو الاستفادة من خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة في الفندق. اروِ عطشك في البار / الصالة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما لاحظ زوار فندق ميركيور صحار، هناك بعض العيوب الطفيفة التي يجب معالجتها. وتشمل هذه عدم وجود مكيفات الهواء في بعض الغرف، والتركيبات المكسورة أو غير الصحيحة. ومع ذلك، وبغض النظر عن هذه المشكلات البسيطة، فقد حظي معظم النزلاء بتجربة إيجابية ووصوا الآخرين بالفندق. إذا كنت قد أقمت في Mercure Sohar، فيرجى إخبارنا بتجربتك في قسم التعليقات أدناه. نود ان نسمع رآيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة