فندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

مرحبًا بكم في فندق هيلتون الزمالك القاهرة، فندق خمس نجوم فاخر في قلب القاهرة الجميلة. استمتع بالمناظر البانورامية لنهر النيل من غرفتك واستفد من العديد من وسائل الراحة في الفندق. سواء كنت مسافرًا بغرض العمل أو مسافرًا بغرض الترفيه، فهذه إحدى الوجهات التي لن ترغب في تفويتها.

موقع الفندق

يقع فندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز  على جزيرة الزمالك الخلابة المطلة على المدينة ونهر النيل.

يقع الفندق على بعد 3 كم عن ملعب مختار التتش و 4 كم عن المتحف المصري.

إنه مرفق من الدرجة الأولى يوفر غرف ضيوف ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل مركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال.

تشمل الأماكن المحلية ذات الأهمية أهرامات الجيزة ودار الأوبرا المصرية.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق هيلتون الزمالك القاهرة مجموعة متنوعة من الغرف الفاخرة المطلة على المدينة أو النهر. جميع الغرف مزودة بإنترنت عالي السرعة ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة. الفندق ذو موقع ملائم فى قلب الزمالك وهو مثالى للمسافرين الباحثين عن المستوى الموعود بهيلتون كلينستى.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق هيلتون الزمالك القاهرة على مجموعة متنوعة من المطاعم التي يمكنك الاختيار من بينها. تشمل هذه المطاعم Tea Time Lounge و Nile Breeze والمطاعم حسب الطلب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على منتجع صحي يمكنك الاستمتاع به.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن موقع مناسب للإقامة أثناء تواجدك في القاهرة، فإن فندق هيلتون الزمالك يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق على جزيرة الزمالك الخلابة، ويوفر سهولة الوصول إلى الوجهات التي يجب زيارتها في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، الموظفون ودودون ومتعاونون، والغرف مريحة وواسعة. سواء كنت في المدينة للعمل أو المتعة، فندق هيلتون الزمالك القاهرة هو خيار رائع لإقامتك في القاهرة.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في القاهرة، فابحث عن فندق هيلتون الزمالك القاهرة. توفر غرف الضيوف لدينا إطلالات خلابة على المدينة أو النهر وتتميز بوسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة والبار بجانب المسبح. بالإضافة إلى وسائل الراحة الترفيهية، مثل نادي صحي وحمام سباحة خارجي، فإننا نوفر أيضًا اتصالاً مجانيًا بالإنترنت اللاسلكي. يتوفر موظفونا متعددو اللغات والبواب دائمًا لمساعدتك في كل ما تحتاجه.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

أبلغ بعض نزلاء فندق هيلتون الزمالك القاهرة عن عدد من العيوب في إقامتهم. أفاد بعض النزلاء أن الأثاث قديم وأن الفندق يقع في مبنى صغير قديم وقذر. أبلغ ضيوف آخرون أن الإفطار كان مخيباً للآمال وأن الموظفين لم يكونوا متعاونين. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن معظم ضيوف فندق هيلتون الزمالك يستمتعون بإقامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة