فندق أوشن بارك جدة في 2024 - Aile Travel

فندق أوشن بارك جدة

هل تبحث عن مكان للإقامة في جدة؟ ليكن أحد خياراتك فندق أوشن جدة المذهل. يوفر هذا الفندق الفاخر جميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها في فندق، بالإضافة إلى مناظر خلابة للبحر الأحمر.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب وجوب أن يكون فندق أوشن جدة خيارك الأول عند حجز أماكن إقامة في هذه المدينة الجميلة.

موقع فندق أوشن بارك جدة

يقع فندق أوشن بارك جدة في شارع حراء جدة, المملكة العربية السعودية، على بعد 3 كم فقط من مول العرب، مما يوفر سهولة الوصول إلى بعض من أفضل الأماكن السياحية في المدينة.

كما يسهل الوصول إلى الفندق من ميدان التاريخ.

كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد مسافة 6 كم من الفندق.

لأولئك الذين يبحثون عن طريقة رائعة للاسترخاء، يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي في المناطق العامة.

علاوة على ذلك، يمكن للزوار الاستفادة من مواقف السيارات الخاصة المجانية والاستمتاع بوجبات لذيذة في المطاعم الموجودة في الموقع.

أنواع الغرف في فندق أوشن بارك جدة

يقدم فندق أوشن جدة مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تناسب احتياجاتك سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، يمكنك الاختيار من بين 74 غرفة مكيفة. تتوفر أنواع مختلفة من الغرف بما في ذلك الغرف العادية والديلوكس، بالإضافة إلى بعض الأجنحة.

مقالات ذات صلة

تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية.

يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة الغرف وخدمات التدبير المنزلي. فندق أوشن جدة هو المكان المثالي للإقامة من أجل الراحة والملاءمة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق أوشن بارك جدة

يقدم فندق أوشن جدة مجموعة من تجارب الطهي. يمكنك الاستمتاع بإفطار أو غداء أو عشاء لذيذ في مطعم الفندق الذي يعمل طوال اليوم، أو تذوق مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والقهوة والمشروبات في مقهى اللوبي. يضم الفندق أيضًا بارًا بجانب المسبح يقدم المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر خصوصية، يقدم مطعم الفندق الموجود على السطح مجموعة رائعة من المأكولات البحرية والأطباق العالمية. لإكمال إقامتك، يوفر الفندق أيضًا سبا متكامل الخدمات يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والخدمات.

الأماكن السياحية القريبة من فندق أوشن بارك جدة

يقع فندق أوشن بارك في جدة، على بعد بضعة كيلومترات فقط من مول العرب، أحد الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة.

يوفر هذا الفندق المناسب لرجال الأعمال من فئة 4 نجوم للضيوف إمكانية الوصول إلى العديد من وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وبارين / ردهة ومقهيين / مقهى ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات.

تشمل المعالم السياحية القريبة حراء الدولية وميدان الطريق وريد سي مول. لا يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة في غرفهم فحسب، بل يمكنهم أيضًا استكشاف المواقع السياحية العديدة القريبة.

مزايا فندق أوشن بارك جدة

يقدم فندق أوشن جدة العديد من المزايا لنزلائه يقع الفندق ذو الـ 4 نجوم في حي كوينزتاون وبالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل مركز حراء الدولي ومول العرب ومول سلطان.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة ويحتوي أيضًا على بارين / ردهة ومقهيين / مقهى ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من أسعار الفندق القابلة للاسترداد بالكامل مع الإلغاء المجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة