فندق بلازا الاسكندرية في 2024 - Aile Travel

فندق بلازا الاسكندرية

مرحبًا بكم في فندق بلازا الاسكندرية  الوجهة المعتادية للسياح القادمين إلى الاسكندرية للسياحة هذا الفندق ذو الضيافة الحديثة في قلب وسط مدينة الإسكندرية. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لضمان أن تكون إقامتك مريحة وممتعة.

سواء للباحثين عن مكان رومانسي لقضاء شهر عسل في مدينة الاسكندرية المحبوبة أو مجرد مكان للاسترخاء مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء، فليوجد في فندق الاسكندرية بلازا ما تريده !

تستطيع تجريب ووسائل الراحة ذات المستوى المرتفع مقارنة بالتكاليف أثناء استكشاف كل ما تقدمه الإسكندرية

موقع فندق بلازا الاسكندرية

إذا كنت تبحث عن فندق في مدينة الإسكندرية الجميلة، فعليك التفكير في الإقامة في فندق بلازا الإسكندرية. يقع في حي الرمل 1 في الإسكندرية بالقرب من المطار وله مناظر خلابة مطلة على البحر.

يقع فندق بلازا أيضًا بالقرب من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في الإسكندرية مثل متحف المجوهرات الملكية ومسجد القائد إبراهيم ومسجد سيدي بشر.

كما أنه على مسافة قريبة من مقابر مصطفى كامل وشاتبي. علاوة على ذلك، فهو على بعد 4.7 ميل (7.6 كم) من شاطيء المنتزه و 4.8 ميل (7.6 كم) من قصر المنتزه.

أنواع الغرف في فندق بلازا الاسكندرية

يقدم فندق بلازا الإسكندرية مجموعة واسعة من خيارات الإقامة التي تناسب جميع أنواع المسافرين. سواء كنت تبحث عن غرفة كلاسيكية أو جناح فاخر، فإن الفندق لديه ما يناسب احتياجاتك. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار.

تحتوي بعض الغرف أيضًا على شرفة مطلة على قصر الصفا أو شاطئ ومرسى سانستيفانو. كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة لمزيد من الراحة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بلازا الاسكندرية

يقدم فندق Grand Plaza أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار كل يوم في الفندق، ويوجد مطعمان في الموقع ومقهى للاختيار من بينها.

يضم حي الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم ليبانيرو ومطعم بلاجيو ومطعم قصر فرساي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بخدمات السبا في الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بلازا الاسكندرية

يقع فندق بلازا الإسكندرية في قلب الإسكندرية، وهو خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في استكشاف هذه المدينة الجميلة. الفندق ذو موقع ملائم بالقرب من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة بالمدينة.

على سبيل المثال، يقع متحف المجوهرات الملكية على بعد سبع دقائق فقط سيرًا على الأقدام، بينما يقع مسجد القائد إبراهيم على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. تشمل المعالم السياحية الأخرى القريبة سان ستيفانو جراند بلازا وجسر ستانلي ومطار الإسكندرية الدولي.

مزايا فندق بلازا الاسكندرية

يقدم فندق بلازا الإسكندرية العديد من المزايا للزوار. يمكن للضيوف الاستمتاع بالصحف المجانية والتدبير المنزلي اليومي وأسرة الأطفال / الرضع دون أي تكلفة إضافية.

كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف والأماكن العامة ومركزًا لرجال الأعمال ومقهى في المنطقة المشتركة. مواقف السيارات الذاتية متاحة للضيوف أيضًا. علاوة على ذلك،

يقدم فندق بلازا الإسكندرية حفلات وعروض حية ومقهى / مقهى وخدمة التنظيف الجاف / غسيل الملابس للعملاء.

يجب على العملاء الذين يحملون الجنسية المصرية ويقيمون في الفندق الذي يتشاركون غرفة واحدة تقديم بطاقات هوية سارية للاستفادة من مزايا الفندق. يقدم Stayforlong أيضًا خصومات مغرية عند الحجز معهم.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من العيوب القليلة التي أبلغ عنها بعض الزوار، مثل ان بعض الموظفين غير الودودين بشكل رسمي جداً ، إلا أن الفندق لا يزال خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن مكان للإقامة في الإسكندرية.

لاحظ بعض الزوار أن الفندق صاخب جدًا في بعض الأحيان و يمكن رؤية بعض الضيوف وهم يدخنون في الأماكن المفتوحة في مناطق معينة.  من الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة