فندق دومينا كورال باى شرم الشيخ في 2024 - Aile Travel

فندق دومينا كورال باى شرم الشيخ

هل تبحث عن مكان فاخر في مصر؟

ننصحك بتجربة الاقامة في فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم على ساحل البحر الأحمر، ويوفر جميع وسائل الراحة التي يمكن أن يطلبها المسافرون المميزون.

في منشور المدونة هذا، سنستكشف سبب كون دومينا كورال باي شرم الشيخ الوجهة المثالية لقضاء عطلتك القادمة!

موقع فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ

يقع الفندق على طريق السلام على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر الأحمر، ويبعد خليج نعمة عن الفندق نحو 11 كيلو متر فقط، كما تبعد محمية رأس محمد قرابة 20 كيلو متر.

أنواع الغرف في فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ

يقدم فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. هناك 8 فئات مختلفة من الغرف، لكل منها إطلالة فريدة على البحر.

تحتوي غرف الضيوف في الفندق ذو الـ 5 نجوم على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار، مما يسهل الاتصال بالإنترنت والاسترخاء. كما يوجد بالمنتجع مسبح خارجي وحديقة، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم من الاسترخاء.

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في شرم الشيخ، فإن دومينا كورال باي هو المكان المثالي للزيارة.

الغرف المتاحة في فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ

جميع الغرف بمساحة 39 متر مربع وتضم الغرف المزدوجة سريرين فردييين وسرير أريكة أما الغرف الفردية سرير فردي واحد وسرير أريكة :

الغرفة المزدوجة المطلة على الحديقة.

الغرفة المفردة المطلة على الحديقة.

الغرفة المزدوجة المطلة على البحر.

الغرفة المفردة المطلة على البحر.

اسعار فندق دومينا كورال باى شرم الشيخ

تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 37 دولار في الغرفة المفردة المطلة على الحديقة ومن 78 دولار في الغرفة المزدوجة المطلة على الحديقة.

ويصل سعر الليلة في الغرفة المفردة المطلة على البحر إلى 38 دولار وإلى 79 في الغرفة المزدوجة المطلة على البحر.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق دومينا كورال باى

يضم فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ مجموعة متنوعة من المطاعم التي ترضي أي جوع. هناك 3 مطاعم انتقائية و 4 مطاعم بوفيه، كل منها مخصص لفندق مختلف، و 4 مطاعم شاطئية، لإضافة الجودة إلى تجربة تناول الطعام الخاصة بك، وكازينو في الموقع. مع كل هذا للاختيار من بينها، فمن المؤكد أنك ستجد المكان المثالي لتناول وجبة. يعد السبا الموجود في الموقع أيضًا مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المدينة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق دومينا كورال باى

يقع فندق دومينا كورال باي شرم الشيخ في جزء خليج القرش في شرم الشيخ، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. يوفر مكان الإقامة مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك صالة رياضية ومسبحين ومنتجع صحي. للسائحين الباحثين عن إقامة فاخرة، دومينا كورال باي هو خيار ممتاز.

مزايا فندق دومينا كورال باى شرم الشيخ

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في شرم الشيخ، فيجب أن يكون دومينا كورال باي هو خيارك الأفضل. مع تصنيفات 5 نجوم والكثير من وسائل الراحة للاستمتاع، يعد هذا الفندق مثاليًا للعائلات والأزواج والمسافرين الفرديين على حد سواء. بالإضافة إلى أنه يقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة وجميع الأماكن السياحية التي توفرها شرم الشيخ.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أرجاء الفندق، وتُقدم خدمة الكونسيرج داخل الفندق بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة