فندق ديسكفري بالي في 2024 - Aile Travel

فندق ديسكفري بالي

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في بالي؟ يقدم فندق ديسكفري بالي ما تحتاجه في هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم ستجد خدمة لا مثيل لها ووسائل راحة من الدرجة الأولى  وإطلالات خلابة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق ديسكفري بالي هو المكان المثالي لقضاء عطلتك المقبلة.

موقع الفندق

يقع فندق ديسكفري بالي في قلب مدينة كوتا, إندونيسيا، وبالقرب من مركز ديسكفري للتسوق في جنوب كوتا.

يتمتع الفندق بموقع خاص على الواجهة البحرية في كوتا، وعلى بعد 6 دقائق فقط من مطار نغوراه راي الدولي.

يمكن للضيوف بسهولة زيارة وبالي ووتربومب وساحة كوتا الواقعة في قلب كوتا.

يقع الفندق في موقع استراتيجي، مما يجعله بوابة مثالية لاستكشاف كوتا.

يوفر فندق ديسكفري بالي خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا ومقهى بجانب المسبح لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان.

أنواع الغرف في الفندق

يوجد في فندق ديسكفري بالي مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، والتي توفر جميعها إقامة مريحة. توجد غرف قياسية تتميز بمفروشات خشبية من خشب الساج البالي الداكن وقطعة فنية إندونيسية في بعض الأحيان،

بالإضافة إلى ميني بار مجهز وتلفزيونات بشاشات مسطحة وتكييف. توجد أيضًا غرف ديلوكس مطلة على المسبح وأسرّة كينج متوفرة في بعض الغرف.

مقالات ذات صلة

يحتوي الفندق أيضًا على أجنحة مع منفذ إلى شاطئ البحر وغرف مطلة على المحيط وغرف تطل على المحيط. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على 3 منافذ لتناول الطعام وبارين وصالتين ومسبح كبير جدًا. فريق العمل ودود والغرفة قديمة ولكنها مريحة. أوصي بشدة بهذا الفندق لمن يبحثون عن إقامة مريحة في بالي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق ديسكفري بالي مجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها مطبخه الفريد. يوجد حتى مطعم لأولئك الذين يحبون الطعام الهندي. يقع الفندق أيضًا بالقرب من Waterbom Park، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة المنعشة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي ومركز للياقة البدنية والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء في بالي، فإن Discovery Hotel Bali هو خيار رائع. يقع هذا الفندق على بعد دقائق فقط من الشاطئ، ويتميز بغرف واسعة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل مسبح على السطح ومنتجع صحي. علاوة على ذلك، الموظفون دافئون ومرحبون، مما يجعل إقامتك أكثر متعة. إذا كنت تبحث عن مكان لاستكشاف المنطقة المحيطة، فلا تفوت فرصة زيارة مركز تسوق ديسكفري أو شاطئ توبان.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وهادئة في بالي، فإن فندق ديسكفري بالي هو المكان المثالي لك. يتمتع هذا الفندق بالعديد من المزايا، بما في ذلك قربه من شارع كوتا والمطار، ومجموعة متنوعة من المرافق لإبقائك مشغولاً. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والبارات في الموقع، مما يجعل من السهل الاستمتاع بوجبة أو مشروب لذيذ. للمسافرين من رجال الأعمال، يوجد مركز أعمال في الموقع يمكنه مساعدتك في تنظيم يومك.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

علق بعض ضيوف فندق ديسكفري في بالي على العيوب المختلفة التي واجهوها أثناء إقامتهم هناك. بعض هذه العيوب تشمل الرنين والضرب ومفاتيح الإضاءة السيئة التي لا تعمل. وقد اشتكى ضيوف آخرون من تأخر الرد على الهاتف احياناً في الفندق، فضلاً عن مرافقه القديمة. بشكل عام، على الرغم من ذلك، يبدو أن معظم الزوار قد أمضوا وقتًا ممتعًا وسوف يوصون الآخرين بالفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة