فندق فريزر سويتس الرياض في 2024 - Aile Travel

فندق فريزر سويتس الرياض

فندق فريزر سويتس الرياض

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في الرياض؟

ليكن أحد خياراتك أجنحة فريزر الرياض!

مع شققه المريحة والفاخرة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموقع المركزي المناسب، يعد هذا الفندق الخيار المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات والأزواج.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول لماذا يجب أن تكون أجنحة فريزر الرياض هي الاختيار الأفضل لك!

موقع الفندق

إذا كنت مسافرًا إلى الرياض، فإن Fraser Suites Riyadh هو مكان رائع للإقامة. يقع في قلب منطقة الأعمال والترفيه، من بين العديد من الفنادق في شارع العليا.

ويبعُد 2 كيلومتر عن “برج الفيصلية” و7 كيلومتر عن “قصر المصمك”. ويبعُد الفندق مسافة 39 كيلومتر عن “مطار الملك خالد”.

كان بوفيه الإفطار مذهلاً مع الكثير من الخيارات ومحطات البث المباشر وبار العصير الطازج وما إلى ذلك.

تحتوي صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم على مسبح كبير وجاكوزي وغرفة بخار ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى.

مقالات ذات صلة

أنواع الغرف في الفندق

في أجنحة فريزر الرياض، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف الفاخرة. تم تجهيز بعض هذه الغرف بخدمة بياضات الأسرّة وتكييف الهواء، من أجل توفير إقامة مريحة لكم.

كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا وتراسًا على السطح، مما يجعله المكان المثالي للإقامة أثناء وجوده في الرياض.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فريزر سويتس الرياض للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والسبا للاختيار من بينها. بالإضافة إلى المطعم الموجود في الموقع والذي يقدم المأكولات العالمية، يتميز الفندق بمقهى ومنتجع صحي. يقدم المقهى الإفطار والغداء والعشاء، بينما يوفر السبا للضيوف مجموعة متنوعة من علاجات المساج والتجميل. تتوفر مواقف للسيارات في Fraser Suites Riyadh، ويمكن للضيوف الاستفادة من المسبح الخارجي.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في الرياض، فابحث عن فريزر سويتس الرياض. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم وحدات مفروشة بالكامل، ويتمتع بموقع مركزي وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من الأماكن السياحية السياحي الرئيسية. تشمل بعض المعالم البارزة في مكان الإقامة مسبحًا على السطح وتراسًا وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة ليموزين.

مزايا الفندق

فريزر سويتس الرياض هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقدم للضيوف مجموعة واسعة من المزايا. تشمل بعض وسائل الراحة التي يوفرها هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وتراسًا على السطح. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على نادي صحي ومسبح خارجي وساونا. سيقدر الضيوف من الشركات خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا وخدمة تسوق الطعام / الشراب.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

علق العديد من ضيوف Fraser Suites Riyadh على العيوب المختلفة التي واجهوها أثناء إقامتهم. على سبيل المثال، ذكر بعض الزوار أن ملاءات الأسرة كانت ملطخة، والحمام كان متسخًا والحمام لا يعمل. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ ضيوف آخرون أن التلفزيون لا يعمل وأن التكييف لا يعمل بشكل صحيح. من الواضح أن هذا الفندق به بعض القضايا الرئيسية التي تحتاج إلى معالجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة