مول كولونيا اركادن كولون في 2024 - Aile Travel

مول كولونيا اركادن كولون

هل تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها؟ مول كولونيا أركادن في كولونيا، ألمانيا هو المكان المثالي لك. مع أكثر من 200 متجر ومطعم ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، يحتوي هذا المركز التجاري على ما يقدمه للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن منطقة التسوق هذه!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في مول كولونيا اركادن كولون

يعد مركز التسوق Köln Arcaden مكانًا رائعًا للتسوق وتناول الطعام في مدينة كولونيا. يوجد 128 متجرًا ومطعمًا، بما في ذلك العديد من العلامات التجارية الشهيرة، للاختيار من بينها. يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه هنا، من الملابس إلى الطعام. يقع المركز التجاري في منطقة كالك بالمدينة على الجانب الأيمن من نهر الراين.

اماكن ترفيهية موجودة في مول كولونيا اركادن كولون

Arkaden Mall of Cologne هو مركز تسوق كبير يقدم مجموعة واسعة من أماكن الترفيه. وتشمل هذه دور السينما وحلبة التزلج على الجليد والمتنزهات الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المحلات التجارية، بما في ذلك متاجر الأزياء الراقية ومحلات البقالة.

الفنادق القريبة من مول كولونيا اركادن كولون

هل تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء وجودك في كولونيا؟ ليكن أحد خياراتك مول كولونيا أركادن! يضم هذا المركز التجاري الكبير والشهير أكثر من 110 طابقًا تتراوح من متاجر المصممين الراقية إلى محلات البقالة والمحلات الصغيرة. بالإضافة إلى كل المشتبه بهم المعتادين، ستجد أيضًا صالون لتصفيف الشعر ومسرح سينما ومجموعة متنوعة من المطاعم.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة بالقرب من المركز التجاري، فتحقق من قائمة الفنادق التي جمعناها لك. تقع جميعها على مسافة قريبة من المركز التجاري، ويقدم معظمها خصومات للضيوف المقيمين في الفندق بالقرب من محطة كولن المركزية. سواء كنت في المدينة لمدة يوم أو أسبوع، لا تفوت فرصة زيارة مول كولون آركادن!

اماكن الجذب القريبة من مول كولونيا اركادن كولون

إذا كنت في كولونيا وتبحث عن مكان لقضاء فترة ما بعد الظهيرة، فإن Mall of Cologne Arkaden يستحق الزيارة بالتأكيد. يقع المركز التجاري على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة، ويضم أكثر من 130 متجرًا بما في ذلك العلامات التجارية الراقية مثل Louis Vuitton و Dior و Chanel. بالإضافة إلى جميع خيارات التسوق المعتادة، يمكنك أيضًا العثور على مطاعم وسينما ومنتجع صحي في الموقع.

موقع مول كولونيا اركادن كولون

يقع مركز التسوق Köln Arcaden في منطقة Kalk في مدينة كولونيا بألمانيا. يضم المركز التجاري أكثر من 110 طابقًا تتراوح من متاجر المصممين الراقية إلى محلات البقالة والشركات الصغيرة. يفتح من الاثنين إلى السبت، وهو أكثر ازدحامًا خلال موسم العطلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة