بلايس فيرتو مول مونتريال

بلايس فيرتو مول مونتريال

هل تريد التسوق في أكثر مراكز التسوق حيوية وتنوعًا في مونتريال؟ هل تبحث عن متجر شامل لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك؟ فإن أحد خياراتك هي Place Virtue Mall! يعد مركز النشاط الصاخب هذا المكان المثالي للعثور على كل شيء من الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات إلى الطعام والترفيه وغير ذلك الكثير. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه Place Virtue Mall!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد Place Virtue Mall مكانًا رائعًا للتسوق وتناول الطعام. يوجد 123 متجرًا وخدمات ومطاعم متوفرة في طابق المول. بالإضافة إلى ذلك، قاعة الطعام رائعة ولديها مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن شيء محدد، يمكنك أيضًا محاولة البحث عبر الإنترنت أو في رف المجلات في المركز التجاري. بشكل عام، يعد Place Virtue Mall مكانًا رائعًا لقضاء يوم أو يومين.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان ممتع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فستحتاج إلى زيارة Place Virtue Mall. يحتوي هذا المركز التجاري على كل ما قد تحتاجه، من حلبة التزلج على الجليد إلى السينما. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من الأماكن الرائعة لتناول الطعام، بما في ذلك Subway و Pizza Pizza و Wendy’s. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من المتاجر الممتعة وخيارات الترفيه المتاحة، مثل الممرات والقبة السماوية. يوجد حقًا شيء للجميع في Place Virtue Mall!

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في التسوق، فابحث عن Place Vertu Mall في مونتريال. يقع هذا المركز التجاري على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة، مثل منتدى مونتريال والاستاد الأولمبي. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المتاجر والمطاعم للاختيار من بينها.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في المدينة، نوصيك بالتحقق من أحد الفنادق القريبة من Place Vertu Mall. معظم هذه الفنادق قابلة للاسترداد بالكامل، لذا يمكنك توفير المال حتى لو لم تقيم بين عشية وضحاها.

إذا كنت تزور Place Vertu Mall في نهاية هذا الأسبوع، فتأكد من إطلاعك على أحدث العروض والخصومات. لدينا شيء للجميع، لذلك لا يوجد سبب لعدم الزيارة!

اماكن الجذب القريبة من المول

Place Virtue Mall هو وجهة تسوق شهيرة بالقرب من محطة مترو Cote-Vertu في مونتريال. يضم المركز التجاري الراقي أكثر من 130 متجرًا وخدمة بما في ذلك Canadian Tire و Adonis و Sports Experts / Atmosphere / Sports Rousseau و Urban Outfitters وغيرها الكثير. إنه أيضًا بالقرب من محطة مترو كوت فيرتو، بحيث يمكنك الوصول إلى مهامك اليومية بسرعة وسهولة.

موقع المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري في مونتريال، فابحث عن Place Virtue Mall. يقع مركز التسوق هذا في حي سان لوران ويجذب أكثر من 11 مليون زائر سنويًا. توجد مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والبوتيكات تحت نفس السقف، مما يجعله أحد أهم مراكز التسوق في المنطقة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري عن طريق المترو أو الحافلة ويقع على بعد 20 دقيقة فقط جنوب غرب منطقة وسط المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة