فندق بيزا اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بيزا اسطنبول

مرحبًا بكم في فندق بيزا اسطنبول – المكان المثالي لإقامة فاخرة في اسطنبول! يقع هذا الفندق الخمس نجوم في قلب المدينة، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة وجميع معالمها السياحية. من الغرف والأجنحة الأنيقة إلى المأكولات اللذيذة والخدمة المتميزة، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك لا تُنسى.

موقع الفندق

يقع فندق Pisa Istanbul في قلب منطقة Laleli وعلى مسافة قريبة من Grand Bazaar التاريخي. يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية في الفندق. يقع هذا العقار في مكان مناسب في منطقة Laleli في اسطنبول، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. يتميز الفندق بخدمة نقل المطار ويقع على بعد 0.6 ميل (0.9 كم) من البازار الكبير و 1.3 ميل (2.1 كم) من آيا صوفيا. تبعد محطة الترام حوالي 200 متر مما يسهل على الضيوف استكشاف المدينة بسهولة.

أنواع الغرف في الفندق

كما يقدم الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة لتلبية الاحتياجات المختلفة. يمكن للضيوف الاختيار من بين 16 غرفة مزدوجة (توأم) و 4 أجنحة عائلية و 4 غرف مفردة (سرير كبير)، بإجمالي 24 غرفة و 48 سريرًا، وجميعها مزودة بمفروشات وخدمات عالية الجودة. تبلغ مساحة الغرفة 30 مترًا مربعًا / 323 قدمًا مربعًا، وتطل على المدينة، وقد تم تجهيز كل غرفة بسرير مزدوج واحد وسريرين مفردين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Pisa Istanbul أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، مثل مطعم Tashan Yard و Tashan Arkat Evening time Membership و Gaziantepli Cavusoglu. تقدم قائمتهم الأطباق التركية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق العالمية، لذلك ستكون على يقين من العثور على شيء يرضي ذوقك. يحتوي الفندق أيضًا على سبا يقدم مجموعة من العلاجات للاسترخاء والرفاهية. لذلك إذا كنت تبحث عن القليل من التدليل بعد يوم من استكشاف المواقع التاريخية في اسطنبول، فإن فندق Pisa Istanbul هو المكان المناسب لك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Pisa Istanbul Resort في منطقة Laleli النابضة بالحياة في اسطنبول، مما يوفر للزوار سهولة الوصول إلى بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة. على بعد مسافة قصيرة، يمكن للزوار العثور على البازار الكبير التاريخي ومسجد السليمانية. علاوة على ذلك، يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من برج جالاتا والمواقع السياحية الشهيرة الأخرى.

مزايا الفندق

يمكن للضيوف في فندق Pisa الاستفادة من مجموعة من المزايا مثل خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا وتراسًا وحديقة وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وخدمات الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف. بالإضافة إلى ذلك، تأتي كل وحدة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وثلاجة. هذا يجعل فندق بيزا المكان المثالي للإقامة أثناء استكشاف مدينة اسطنبول.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من كل المزايا، فقد اشتكى بعض الزوار من أن خدمة النقل من وإلى المطار بالفندق ليست موثوقة للغاية وأن ممارسات النظافة في الفندق لا ترقى إلى مستوى معاييرهم. أفاد بعض الأشخاص أن الغرف بحاجة إلى التحديث، مما قد يؤدي إلى تجربة أفضل للضيوف. ومع ذلك، فقد كان معظم الناس سعداء بشكل عام بإقامتهم في فندق Pisa وقد منحوه تقييمًا 8.0 جيد جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة