فندق تايم اوك دبي الامارات في 2024 - Aile Travel

فندق تايم اوك دبي الامارات

مرحبًا بكم في فندق تايم أوك دبي الإمارات العربية المتحدة! هذا الفندق الفاخر هو الوجهة المثالية لقضاء إجازتك القادمة. من المناظر الخلابة لأفق المدينة إلى وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي

ستجد كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى. ندعوك لاستكشاف فندقنا وكل ما يقدمه – من المطاعم الفاخرة إلى علاجات السبا والمزيد!

موقع فندق تايم اوك دبي

يقع فندق وأجنحة تايم أوك في حي برشا هايتس النابض بالحياة والأنيق، وهو فندق 4 نجوم يوفر الراحة والرفاهية. يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مول الإمارات، وهو متصل جيدًا بالمراكز التجارية الرئيسية في المدينة مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع هذا الفندق على مرمى حجر من الأماكن السياحية السياحي الشهيرة الأخرى مثل مرسى دبي وجميرا ومدينة الإعلام.

كما يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الطرق السريعة الرئيسية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لاستكشاف دبي بسهولة.

أنواع الغرف في فندق تايم اوك دبي

يقدم فندق وأجنحة تايم أوك في دبي للضيوف مجموعة من الغرف والأجنحة الفاخرة. من الغرف الفاخرة إلى الأجنحة العائلية الأكبر حجمًا، هناك ما يناسب كل ميزانية.

تتميز جميع الغرف بديكور مشرق ومتجدد الهواء مع ألوان دافئة وتلفزيون مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي / القهوة.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالراحة من الشرفة في بعض الغرف. لأولئك الذين يبحثون عن مساحة إضافية، يوفر الفندق 161 وحدة مفروشة بذوق تتراوح من 81 مترًا مربعًا إلى 160 مترًا مربعًا.

مقالات ذات صلة

جميع أنواع أماكن الإقامة حديثة وأنيقة وذات نوافذ كبيرة. كما يتم تضمين ملاءات أسرة عالية الجودة وستائر معتمة / ستائر وتكييف في جميع أنواع الغرف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق تايم اوك دبي

في TIME Oak Lodge & Suites، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة من مطعم الفندق Pranzo. يقدم المأكولات العالمية وكذلك الأطباق الإقليمية على الإفطار والغداء والعشاء.

أولئك الذين يبحثون عن مذاق من نكهات الشرق الأوسط يمكنهم زيارة مطعم البال الموجود داخل الفندق. يقع مطعم 25 Levels North على بعد دقيقة واحدة فقط ويقدم المأكولات الهندية والمغولية.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمرافق الفندق مثل المسبح ومنصة التشمس ومركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة وغرفة البخار وحوض الاستحمام الساخن. تتوفر أيضًا خدمة الغرف ومرافق الحفلات.

الأماكن السياحية القريبة من فندق تايم اوك دبي

يقدم فندق وأجنحة تايم أوك دبي موقعًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن استكشاف المدينة. يقع الفندق في برشا هايتس (تيكوم)، على مقربة من بعض أشهر المعالم ومراكز التسوق والحياة الليلية في المدينة.

يقع كل من متحف تاريخ السينما الشهير ومول الإمارات ودبي مول وشارع الشيخ زايد على مسافة قصيرة من الفندق.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بإطلالات رائعة على برج خليفة الشهير من الفندق.

مع موقعه المناسب، يوفر فندق وأجنحة تايم أوك دبي قاعدة رائعة لاستكشاف كل ما تقدمه دبي.

مزايا فندق تايم اوك دبي

يقدم فندق وأجنحة تايم أوك في دبي مجموعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة. يمكن للضيوف الاستفادة الكاملة من خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وسبا متكامل الخدمات.

كما يوفر الفندق خدمة بياضات الأسرّة وستائر التعتيم وتكييف الهواء في بعض الغرف لصالح الضيوف.

تشمل المرافق الأخرى جاكوزي وساونا ومسبحًا لمساعدتك على الاسترخاء. لعشاق اللياقة البدنية، يوجد مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن.

يضم الفندق أيضًا مسبحًا ومنصة تشمس واتصال سهل بمحطة مترو مدينة دبي للإنترنت التي تبعد 700 متر فقط. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام على مهل في مطعم Pranzo Eatery الموجود في الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة