فندق دو نورد انترلاكن في 2024 - Aile Travel

فندق دو نورد انترلاكن

هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء الإجازة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق دو نورد إنترلاكن! يقع هذا الفندق في قلب سويسرا، وهو مكان للراحة والاسترخاء. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب استحقاق هذا الفندق للزيارة!

موقع الفندق

يقع فندق Hotel du Nord Interlaken في قلب مدينة إنترلاكن، مباشرةً عند Höhematte المشهور عالميًا وعلى بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من أجمل بحيرات العالم. يوفر الفندق مناظر بانورامية للجبال، والهندسة المعمارية التقليدية والتاريخية، وموقع مناسب للسياح الذين يزورون إنترلاكن.

تشمل بعض المعالم السياحية العديدة القريبة من الفندق متنزه Hohematte وتمثال Yash Chopra و Kunsthaus Interlaken. يقدم الفندق أيضًا خدمات مجانية مثل تأجير الدراجات واستخدام محطة إنترنت في الفندق. يعد فندق Hotel du Nord Interlaken مكانًا رائعًا للإقامة سواء كنت تبحث عن عطلة مريحة أو ترغب في استكشاف كل ما تقدمه إنترلاكن.

يقدم فندق du Nord Interlaken أيضًا بوفيه إفطار رائعًا مع مجموعة متنوعة من الخيارات وتراسًا وحديقة ليستمتع بها الضيوف. وفقًا للزوار، فإن الموظفين دائمًا ودودون ومستعدون للمساعدة. تشمل بعض العيوب الرئيسية التي تم ذكرها عن الفندق أن الغرف يمكن أن تكون قديمة بعض الشيء، وأنه قد يكون من الصعب العثور على موقف سيارات خلال أوقات الازدحام. بشكل عام، على الرغم من ذلك، يعد فندق Hotel du Nord Interlaken خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن فندق ذو موقع مركزي في إنترلاكن.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Du Nord مجموعة متنوعة من الغرف الأنيقة والأجنحة الصغيرة في قلب إنترلاكن مباشرةً. غرفنا كانت بها شرفات وكانت فسيحة ونظيفة للغاية. الأسرة، كما هو الحال في جميع الفنادق، كانت مريحة وكان هناك الكثير من الخزانة ومساحة الأدراج. موقع الفندق مثالي، على بعد خطوات فقط من محطة إنترلاكن أوست ووسط المدينة. يبدو أن ضيوفنا يستمتعون حقًا براحة الفندق والعديد من المطاعم وخيارات التسوق القريبة. ذكر بعض الزوار أن الفندق يمكن أن يستخدم بعضًا من عمليات تجميل الوجه، لكنه كان خيارًا رائعًا بشكل عام لزوار إنترلاكن.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق du Nord Interlaken للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها، فضلاً عن سبا وبار. أشاد الزوار بالطعام وأجواء الفندق، بينما ذكروا أن موقع الفندق ممتاز وطاقم العمل ودود ومتعاون. لاحظ بعض النزلاء أن المنتجع الصحي بالفندق قد يحتاج إلى بعض التحسينات، ولكن بشكل عام حصل هذا الفندق على تقييمات إيجابية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في إنترلاكن، فإن فندق Hotel Du Nord يستحق الزيارة بالتأكيد. أعطى الزائرون الفندق درجات عالية لخدماته الممتازة ومرافقه الرائعة وموقعه الرائع. تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة من الفندق جاذبية ICE MAGIC ومحطة سكة حديد بيرنيز أوبرلاند ومعرض Kirchhofer – Casino.

مزايا الفندق

يقع الفندق في إنترلاكن بالقرب من أوست والغرب. هذا يجعله مكانًا مناسبًا للإقامة إذا كنت تخطط لزيارة أجزاء مختلفة من المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على عدد من المرافق الممتازة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات. تتضمن بعض التعليقات الأكثر إيجابية من الضيوف الموقع الجيد والغرف المريحة والواسعة والموظفين المتعاونين. ومع ذلك، لاحظ بعض النزلاء أن الفندق قد يكون صاخبًا للغاية في الليل.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

في حين كان العديد من زوار فندق Hotel du Nord Interlaken سعداء بأماكن الإقامة وموقع الفندق، وجد البعض الآخر بعض العيوب. على سبيل المثال، أفاد بعض الضيوف أن أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لا تعمل، وأشار آخرون إلى أن غرفهم لم تكن نظيفة جدًا. ومع ذلك، كان معظم الزوار بشكل عام راضين عن إقامتهم في فندق دو نورد إنترلاكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة