فندق روز ريحان روتانا دبي

هل حلمت يومًا بالإقامة في فندق فخم؟ فإن أحد خياراتك هي فندق روز ريحان روتانا في دبي. من المؤكد أن هذا الفندق المشهور عالميًا سيجعل إقامتك لا تُنسى مع وسائل الراحة الفخمة والمناظر الخلابة والخدمة المتميزة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الفريدة من نوعها!

موقع فندق روز ريحان روتانا دبي

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي، فلا تبحث الا عن فندق روز ريحان روتانا. يقع هذا الفندق الرائع من فئة 5 نجوم في شارع الشيخ زايد وعلى بعد دقائق فقط من أكبر مركز تسوق في العالم، دبي مول.

يتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مسبح وجاكوزي وغرف تدليك وساونا وغرف بخار، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى مثل خدمات الكونسيرج وخدمة النقل من وإلى المطار.

سواء كنت هنا للعمل أو المتعة، فندق روز ريحان روتانا لن يخيب أملك.

 

أنواع الغرف في فندق روز ريحان روتانا دبي

هناك أنواع مختلفة من الغرف في فندق روز ريحان روتانا دبي. تشمل بعض الغرف: إطلالات بانورامية على دبي تطل على برج خليفة، وأجهزة تلفزيون إل سي دي وتكييف. يمكنك أيضًا العثور على غرف مع خدمة بياضات أسرّة وستائر قاتمة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى. إذا كنت تبحث عن فندق فخم مع إطلالات رائعة على دبي، فإن فندق روز ريحان روتانا هو الخيار الأمثل.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يوجد في فندق روز ريحان روتانا العديد من المطاعم للاختيار من بينها، ولكل منها مطبخه الفريد. تشمل بعض المطاعم الأكثر شهرة Flavours on Two- Towers Rotana، والتي تقدم مجموعة متنوعة من أطباق البوفيه العالمية، ومقهى روز الذي يقدم المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية الشهية. إذا كنت تبحث عن تجربة طعام أكثر رسمية، فجرّب Petals، الذي يتسع لـ 160 ضيفًا ويمكن أن يستوعب حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة. إذا كنت في حالة مزاجية لبعض التدليل، فتوجه إلى المنتجع الصحي الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه. لا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها في فندق روز ريحان روتانا!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي سيكون خياراً جيداً فندق روز ريحان روتانا  يقع هذا الفندق في منطقة مركز التجارة العالمي، على بعد دقائق من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك أبراج الإمارات و Art Space. بالإضافة إلى ذلك، بفضل موقعه المناسب، لن تجد صعوبة في العثور على كل ما تحتاجه في إقامتك.

مزايا فندق روز ريحان روتانا دبي

يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم موقعًا ممتازًا بجوار المترو مباشرةً وغرفًا كبيرة مع أسرّة مريحة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على كل الأشياء الضرورية في الغرفة، مثل مطبخ به ثلاجة وموقد، وهو مثالي لمن يرغبون في طهي وجباتهم بأنفسهم. ميزة أخرى رائعة لهذا الفندق هي الجو الرائع، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة