فندق سويس هوتيل اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق سويس هوتيل اسطنبول

مرحبًا بكم في فندق سويس اسطنبول! يقدم هذا الفندق الفاخر مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة الحديثة والضيافة التركية التقليدية. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو عطلة عائلية، فإن فندق سويس اسطنبول لديه ما يناسب الجميع. مع موقعها الذي لا يضاهى في قلب اسطنبول وإطلالاتها الخلابة على أفق المدينة، هذه وجهة واحدة لا تريد أن تفوتها.

موقع الفندق

يقع فندق Swissotel the Bosphorus Istanbul في منطقة بشيكتاش التي تتميز بأماكن التسوق مثل Artlimits و Ucdeniz Kultur Sanat و Girgin Piyano &

يقع فندق Swissotel the Bosphorus Istanbul على قمة تل أخضر يتمتع بإطلالة رائعة على منطقتين مهيبتين، مضيق البوسفور والذهبي.

يتميز الفندق بتراس على السطح ويضعك على بعد 10 دقائق بالسيارة من البازار الكبير وميدان تقسيم.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعلاج المائي في السبا الموجود في الموقع.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم Swissotel Istanbul مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة والغرف العلوية والمساكن المستقلة. يمكنك اختيار غرفة من بين البدائل مثل إطلالة على الحديقة السويسرية أو البوسفور

تم تزيين جميع الوحدات في Swissotel The Bosphorus بذوق رفيع من قبل المصمم المشهور عالميًا خوان تشو بلمسة من التصميم السويسري ودفء الثقافة التركية

يقع على مساحة 65 فدانًا من الحدائق التاريخية مع التسوق على مستوى عالمي والحياة الليلية النابضة بالحياة في مكان قريب، ويوفر 566 غرفة وجناحًا وغرفًا علوية تتميز

سويس ادفانتج جاردن كينج

فندق سويسوتيل اسطنبول جميل “.

فندق سويسوتيل ممتاز تم تجديده مؤخرًا في مضيق البوسفور. تحتوي النزل في الفندق على مرافق مثل خدمة الواي فاي المجانية ومسبح في الهواء الطلق و 5 مطاعم. تشمل خيارات الغرف الشقق والأجنحة والغرف الثلاثية والغرف المزدوجة والغرف المزدوجة والاستوديوهات والغرف المزدوجة / المزدوجة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق Swiss Hotel Istanbul على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي يقدم علاجات شاملة فاخرة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بساعة الشوكولاتة، وهي فترة مدتها ساعة حيث تتوفر الشوكولاتة للشراء بسعر مخفض.

يُعد فندق Swiss Hotel Istanbul مكانًا رائعًا لقضاء العطلات في المدينة ورحلات العمل. تقدم مطاعمه الأنيقة والواسعة مجموعة متنوعة من المأكولات، ويقدم السبا الخاص به علاجات شاملة فاخرة. يقع الفندق في ميدان تقسيم على بعد دقائق فقط.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Swiss Hotel Istanbul في قلب المدينة بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي. من أشهر الأماكن السياحية القريبة من الفندق ميدان تقسيم وآيا صوفيا. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في اسطنبول، فإن Swiss Hotel Istanbul هو خيار ممتاز.

مزايا الفندق

يقدم فندق Swissotel The Bosphorus، Istanbul تجربة فريدة وجديدة للحياة بفضل Swissotel Living: 63 جناحًا أنيقًا بأحجام وإطلالات مختلفة، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة الحصرية. يمكنك الاستفادة من البرامج التي تقدم 3 عضويات بديلة مختلفة، مثل Deluxe Bosphorus View Double rooms، والمجهزة بنوافذ تفتح، وآلة لصنع قهوة الإسبريسو، وخزنة، وتكييف، ومكتب، ومنطقة جلوس، ومجفف شعر، وخدمة الواي فاي المجانية، و منظر مذهل للقرن الذهبي والمآذن. استعد لقضاء بعض الوقت في Swissôtel The Bosphorus، إسطنبول من خلال الاستفادة من مزايا البرامج التي تقدم 3 عضويات بديلة مختلفة!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل فندق Swiss Hotel Istanbul على تقييمات إيجابية من ضيوفه. ومع ذلك، كانت هناك تقارير عن وجود عيوب في الفندق. على سبيل المثال، ذكر بعض الضيوف أن أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لا تعمل، واشتكى آخرون من جودة الطعام. ومع ذلك، بشكل عام، كان لمعظم الزوار تجربة إيجابية في فندق Swiss Hotel Istanbul.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة