فندق نيكي بيتش دبي في 2024 - Aile Travel

فندق نيكي بيتش دبي

فندق نيكي بيتش دبي

فندق فاخر على شاطئ البحر في قلب واحدة من أكثر المدن حيوية وعالمية في العالم!
يوفر الفندق من فئة الخمس نجوم على شاطئ البحر العديد من وسائل الراحة الفاخرة لمتعة ضيوفنا ، بما في ذلك منتجع صحي عالمي مع سبع غرف علاج ،

ومسبح لا متناهي يطل على الخليج العربي ، ومركز لياقة بدنية حديث ، وخدمة غرف على مدار 24 ساعة ، و أكثر بكثير.

منتجع نيكي بيتش دبي

موقع فندق نيكي بيتش دبي

يقع فندق نيكي بيتش دبي بالقرب من المسجد الكبير وسوق الذهب، مما يجعله خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن استكشاف الأماكن السياحية الرئيسية في دبي. كما يوفر الفندق بارًا بجانب المسبح وبوفيه إفطار مجاني.

أنواع الغرف في فندق نيكي بيتش

يحتوي منتجع Nikki Beach Resort على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وجميعها مؤثثة بأحدث وسائل الراحة والراحة. يمكنك العثور على غرف مثالية لقضاء عطلات الأزواج، فضلاً عن الغرف المثالية لقضاء عطلة مريحة. تم تجهيز كل غرفة بسرير بحجم كينغ ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقاعدة للآي بود. سوف تجد آلة نسبرسو في كل غرفة، بالإضافة إلى منتجات التنظيف المضادة للفيروسات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة في الغرفة، بما في ذلك ستائر معتمة، وأسرّة فاخرة، وأردية حمام، وأحواض استحمام عميقة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بلوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق نيكي بيتش دبي هو فندق فاخر يضم مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مقهى على شاطئ البحر. يقدم المقهى أطباق لذيذة مستوحاة من المواقع حول العالم التي يعمل فيها Nikki Beach. بالإضافة إلى الطعام اللذيذ، يتميز الفندق بمنتجع صحي مثالي لتدليل نفسك. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم من مشاهدة معالم المدينة أو الاستمتاع بتدليك منعش، فإن السبا في فندق نيكي بيتش دبي مثالي لك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Nikki Beach Hotel Dubai في قلب جميرا، على بعد مسافة قصيرة من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في المدينة. يقع بالقرب من برج خليفة ومنتجع أتلانتس، بالإضافة إلى دبي مول المشهور عالميًا. ستجد أيضًا الكثير من المطاعم والمتاجر لاستكشافها.

الخدمات المتوفرة في فندق نيكي بيتش ريزورت دبي

مطعم في الموقع يقدم المأكولات العالمية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ،

كبائن للإسترخاء على الشاطئ والمسبح

فندق نيكي بيتش دبي

خدمات الغسيل والتنظيف الجاف

صحف مجانية في ليمو اللوبي

سيارات الفندق متوفرة عند الطلب.

مرافق للحفلات وغرف الاجتماعات

منتجع نيكي بيتش ريزورت دبي أحد أفضل 8 فنادق في دبي جميرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة