أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال - Aile Travel

أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال

أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال

1. دبي مول

دبي مول هو أحد أشهر الوجهات السياحية في دبي وهو مكان رائع للأطفال لاستكشافه. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 1200 متجر ، بما في ذلك بعض أكبر الأسماء في عالم الموضة ، بالإضافة إلى عدد من أماكن الترفيه ، بما في ذلك حلبة للتزلج على الجليد وسينما ومدينة ترفيهية.

‌2. ‌اتلانتس

أتلانتس هو فندق ضخم ومنتزه مائي وحوض أسماك يقع في نخلة جميرا. تعد الحديقة المائية واحدة من أكبر المنتزهات في العالم وهي رائعة للأطفال ، حيث تضم مجموعة من الزلاقات وألعاب الركوب المثيرة بالإضافة إلى النهر البطيء ومسبح الأمواج. يعد الأكواريوم أيضًا نقطة جذب كبيرة للأطفال ، حيث يتم عرض مجموعة من الأسماك والحيوانات البحرية المختلفة.

3. برج خليفة

برج خليفة هو أطول مبنى في العالم ويجب أن يراه أي زائر لدبي. يوفر المرصد الموجود أعلى البرج مناظر خلابة للمدينة والمنطقة المحيطة. يعد برج خليفة أيضًا موطنًا لعدد من عوامل الجذب الأخرى ، بما في ذلك مركز تسوق وفندق فاخر ومنتجع صحي.

4. نافورة دبي

نافورة دبي هي واحدة من أكبر النافورات وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم. تقع النافورة أمام برج خليفة وهي مصممة على أنغام الموسيقى ، حيث يصل ارتفاع تدفق المياه إلى 500 قدم في الهواء.

5. صحراء دبي

تعد صحراء دبي مكانًا رائعًا لاصطحاب الأطفال لقضاء يوم ممتع. تعد الصحراء موطنًا لمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك ركوب الجمال ، وركوب الدراجات على الكثبان الرملية ، وركوب الدراجات الرباعية والتزلج على الرمال. كما يوجد عدد من المطاعم والمقاهي بالمنطقة ، بالإضافة إلى عدد قليل من الفنادق الفخمة لمن يرغب في قضاء يوم فيها.

6. مرسى دبي

دبي مارينا هي واجهة بحرية جميلة تقع على ساحل الخليج العربي. المارينا هي موطن لعدد كبير من الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية الفاخرة ، فضلاً عن عدد من مناطق الجذب ، بما في ذلك مدينة ملاهي ومنتزه مائي وتلفريك.

7. جزيرة النخلة جميرا

نخلة جميرا هي جزيرة اصطناعية تقع في الخليج العربي. الجزيرة هي موطن لعدد من المنتجعات والفنادق الفاخرة ، فضلا عن عدد من المطاعم والبارات. تعد الجزيرة أيضًا مكانًا رائعًا للأطفال ، مع عدد من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك المنتزه المائي ومدينة الملاهي وحديقة الحيوانات.

8. شاطئ الجميرا

جميرا بيتش هو شاطئ رملي أبيض جميل يقع في قلب دبي. يعد الشاطئ مكانًا رائعًا لقضاء يوم من السباحة والحمامات الشمسية والاسترخاء ، كما أنه موطن لعدد من المطاعم والمقاهي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة