أوفييدو مول اورلاندو في 2024 - Aile Travel

أوفييدو مول اورلاندو

هل تبحث عن وجهة تسوق تقدم شيئًا للجميع؟ ثم أوفييدو مول في أورلاندو، فلوريدا هو المكان المناسب لك! مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم، بالإضافة إلى خيارات الترفيه المتنوعة، هناك دائمًا ما يمكنك القيام به. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن مركز التسوق الشهير هذا.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يقدم Oviedo Mall في أورلاندو، فلوريدا مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، وكلها متاحة للزوار. يضم المركز التجاري ثلاثة متاجر متعددة الأقسام وقاعة طعام ومنطقة لعب للأطفال. تشمل أفضل اختيارات متجري Macy’s و Hallmark و Barnes & Noble. إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق وتناول الطعام، فإن أوفييدو مول يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Oviedo Mall في أورلاندو مكانًا رائعًا للذهاب إليه للترفيه. توجد مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية الموجودة في المول، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم واحد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من الطرق للاستمتاع بوقتك، بما في ذلك البولينج ورمي الفؤوس وغرف الهروب والترفيه الحي.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في أورلاندو، فستحتاج إلى زيارة المركز التجاري. يقع مول أوفييدو على بعد دقائق فقط من الفندق، وهناك مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم للاختيار من بينها. سواء كنت تتسوق لشراء ملابس أو إكسسوارات، ستتمكن من العثور على ما تحتاجه في هذا المركز التجاري. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام على مسافة قريبة من المركز التجاري. إذا كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء، فإن Oviedo Mall هو المكان المثالي لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن بعض الأشياء الممتعة للقيام بها في المنطقة، فقد ترغب في زيارة Oviedo Mall. يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك لعبة Scream ‘n’ Stream-thru، والتي ستكون مفتوحة لعيد الهالوين. بالإضافة إلى ذلك، يقع كل من المشتل التابع لجامعة سنترال فلوريدا والحديقة النباتية / المشتل في أورلاندو بالجوار. إذا كنت تبحث عن نشاط أكثر جدية، يمكنك أيضًا زيارة St. Luke’s Lutheran Church.

موقع المول

يقع Oviedo Mall في Oviedo، فلوريدا، إحدى ضواحي شمال شرق أورلاندو، فلوريدا. إنه مركز تسوق داخلي من طابق واحد، مع مسرح سينما، ويقع قبالة الطريق السريع 417، على بعد أميال قليلة جنوب بحيرة جيسوب. يمكن العثور على دليل متجر المول هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة