أفضل فنادق باريس - Aile Travel

أفضل فنادق باريس

أفضل فنادق باريس

هل تخطط لرحلة إلى مدينة الأضواء؟ إليك هذه القائمة لأفضل الفنادق في باريس.

سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو إجازة عائلية، فمن المؤكد أن هذه الفنادق الأعلى تقييمًا ستجعل إقامتك أكثر سحراً.

مقدمة

باريس هي واحدة من أجمل المدن في العالم وهي تقدم شيئًا للجميع.

من غراند دامز الأنيقة في بلاس دو كونكورد إلى البوتيكات العصرية بالقرب من برج إيفل، هناك شيء للجميع.

إذا كنت ترغب في تجربة أفضل ما في باريس، فاحجز غرفة مطلة واستمتع بإطلالات خلابة على أفق المدينة.

لقد وجدنا بعضًا من أفضل الفنادق في باريس لكي تجعل إقامتك لا تُنسى.

يقع فندق وسبا La Reserve Paris، المستوحى من Alice in Wonderland، في موقع ممتاز بالقرب من متحف اللوفر ونوتردام ومناطق الجذب الأخرى.

يجلب فندق Madame Reve الفخامة إلى الحي الراقي ويقع على مسافة قريبة من مناطق الجذب الشهيرة.

وإذا كنت من محبي الفن وتريد الاستمتاع بوقت خاص في قلب المدينة، فإن فندق ريتز باريس يتصدر قائمة أفضل الفنادق الفخمة في باريس.

جرب كل ما تقدمه باريس من خلال حجز غرفة معنا اليوم!

فندق ريتز باريس

اختبر عظمة باريس في فندق ريتز باريس الشهير. يقع هذا الفندق الفاخر على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشانزليزيه ودار أوبرا غارنييه، ويضيء قلب باريس منذ 125 عامًا. حصل فندق The Ritz على جائزة الأفضل في باريس في عام 2020 من قبل Condé Nast Traveler و 2021 Journey +، ويوفر لضيوفه موقعًا متميزًا بالقرب من بعض أفضل أماكن التسوق والمطاعم في المدينة.

تأكد من زيارة Bar Vendome، حيث يمكنك الجلوس بشكل مريح على السطح الزجاجي مع إطلالات على بعض المعالم المميزة في باريس. بعد إعادة تنشيط بملايين الدولارات، تم اعتبار فندق ريتز أحد أكثر الفنادق ابتكارًا في باريس عندما تم افتتاحه في عام 1898، حيث كان أول من استخدم المصاعد والكهرباء والمياه الساخنة! استمتع بالفخامة التي لا مثيل لها في 15 Place Vendome Paris، France 75001 ؛ فندق مانسارد.

Hôtel Ritz, Paris 1er

فندق de Crillon

فندق Hôtel de Crillon، A Rosewood Resort هو فندق تاريخي فاخر من فئة 5 نجوم يقع في العاصمة الفرنسية باريس. يقع هذا الفندق الأيقوني بالقرب من Champs-Elysées و Jardin des Tuileries، ويوفر 78 غرفة و 36 جناحًا و 10 أجنحة مميزة تجسد بشكل واضح الطراز السكني الباريسي. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك السبا وخيارات الأكل الفاخر. بالإضافة إلى ذلك، سيكونون على بعد دقائق فقط من بعض المواقع الأكثر شهرة في المدينة، مثل برج إيفل. تعكس الأجواء الخالدة والأسطورية لفندق Hôtel de Crillon الثقافة الفرنسية ومن المؤكد أنها ستوفر تجربة لا تُنسى لجميع من يزورونها.

                              فندق شانغريلا باريس

فندق Shangri-La Resort، باريس هو فندق 5 نجوم فاخر يقع في قلب المدينة. استمتع بخدمة الواي فاي المجانية ومطعمين وسبا متكامل الخدمات وديكور مذهل. يثني الضيوف على الفندق لموقعه الرائع في باريس والموظفين الممتازين ووجبة الإفطار الرائعة. مع إجمالي 63 غرفة و 37 جناحًا، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مختارة من المطاعم والبارات الحاصلة على نجمة ميشلان، فضلاً عن غرف الاستقبال ذات التاريخ الحقيقي. يحيط بالمبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر حديقة منعزلة صممها لويس بينيش، مما يجعله أحد أكثر الفنادق تميزًا في باريس. مع 81 غرفة وجناحًا – الأكبر بين الفنادق الفاخرة في باريس – من السهل معرفة سبب شهرة فندق Shangri-La بأناقته الفريدة وأسلوبه. لذلك إذا كنت تبحث عن إقامة لا تُنسى مليئة بالراحة والرقي، فإن فندق Shangri-La هو الخيار المثالي.

                     فندق فور سيزونز جورج الخامس

يقدم فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس تجربة لا مثيل لها للمسافر المميز. يقع على بعد 5.8 كم فقط من وسط باريس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة في أحد أكثر الأحياء أناقة في المدينة. افتتح الفندق أبوابه في عام 1928 وتم تسميته على اسم ملك إنجلترا الحاكم في ذلك الوقت. يفتخر الفندق بخمس نجوم ويقدم خدمة لا تشوبها شائبة والتي من المؤكد أنها ستثير إعجاب الضيوف الأكثر تطلبًا.

الغرف مجهزة بشكل جميل وتوفر جميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن أن يتوقعها المرء من منشأة من فئة الخمس نجوم. الطعام في Le George رائع، مع طهاة يمكنهم تعديل الأطباق لتناسب أي ذوق. أشاد الضيوف بهذا الفندق لخدمته الرائعة، حيث يذهب الموظفون إلى أبعد الحدود لضمان أن إقامتهم ممتعة قدر الإمكان.

بشكل عام، يعتبر فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس أحد أفضل الفنادق في باريس وقد حصل على تصنيف 9.3 من أصل 10 في HotelsCombined. إذا كنت تبحث عن إقامة باهظة مع خدمة لا تشوبها شائبة، فمن الجدير بالتأكيد التفكير في هذه المنشأة الفاخرة من فئة الخمس نجوم!

فندق موريس

جرب الفخامة في أفضل حالاتها في فندق موريس في باريس. يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويقدم للمسافرين لمحة عن الموضة وثقافة الفن في باريس. استمتع بوسائل الراحة من الدرجة الأولى مثل الغرف المريحة والحديثة، والموظفين الودودين، ومواقف السيارات المريحة، ومجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة. استرخِ بأناقة في فندق Le Meurice، أحد أكثر الفنادق شهرة في المدينة من فئة الخمس نجوم. تقدم مجموعة الغرف الرائعة هنا تجربة باريسية فريدة من نوعها غارقة في الأزياء والفن. تشمل الفنادق الفاخرة القريبة الأخرى فندق شانغريلا باريس وذا بينينسولا باريس فرنسا. احصل على صفقات رائعة على إقامتك في فندق موريس من خلال الاستفادة من ضماننا بأقل الأسعار!

تدابير السلامة الخاصة بـ COVID-19 المطبقة في فنادق باريس

في فندق Les Hôtels Baverez، تأتي سلامة ضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. لقد قمنا بتنفيذ مجموعة واسعة من التدابير لضمان أفضل شروط النظافة والسلامة الممكنة لضيوفنا. غرفنا نظيفة وهادئة ومحدثة بأحدث معايير الحماية لـ Covid-19. يلتزم موظفونا بتوفير إقامة آمنة ومأمونة لك.

لقد وضعنا أيضًا تدابير إضافية لسلامتك مثل التنظيف الكامل والتطهير لجميع غرف النوم والحمامات والمناطق العامة قبل كل إقامة. لقد تم منحنا تصنيفًا خاصًا يشهد على التزامنا بالتمسك بأعلى المعايير الصحية أثناء إدارة مخاطر Covid-19.

يقوم Le Bristol Paris أيضًا بمراقبة الوضع عن كثب واتخذ خطوات لضمان تمتعك بإقامة آمنة ومريحة معنا. توفر مساحاتنا المشتركة فرصة رائعة للضيوف للاسترخاء أو مقابلة زملائهم المسافرين أو احتساء القهوة أو تناول الطعام مع الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي.

فندق بلازا أثيني

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في باريس، فابحث عن فندق بلازا أثينيه. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من شارع الشانزليزيه وبرج إيفل، ويشتهر بوسائل الراحة الفخمة وإطلالاته الخلابة. من خيارات الطعام الرائعة إلى الغرف الكلاسيكية مع وسائل الراحة الحديثة، من المؤكد أن الضيوف سيجدون كل ما يحتاجون إليه لإقامة لا تُنسى. مع قرن من مصممي الأزياء والفنانين الموجودين في نفس شارع مونتين المرموق، فندق بلازا أثيني باريس استثنائي حقًا. مجموعة رائعة من الخدمات وفريق عمل مدروس يجعله أحد أفضل الفنادق في باريس للاستمتاع بإجازتك. احصل على استعداد لتنغمس في الروعة الحقيقية!

فندق وسبا ريفا بورغارد

تظهر البيانات الواقعية أنه في العام الماضي، ارتفع متوسط ​​تكلفة المعيشة بنسبة 8٪. هذا يعني أن تكلفة المواد الأساسية مثل الطعام والنقل والإسكان قد زادت بشكل كبير في العام الماضي. من المحتمل أن تكون هذه الزيادة بسبب التضخم وعوامل اقتصادية أخرى. نتيجة لذلك، قد يكون من الصعب تحمل هذه الضروريات اليومية. من المهم للأفراد أن يكونوا على دراية بهذه التغييرات عند وضع الميزانية والتخطيط للمستقبل.

فندق جامع قوس النصر

اختبر باريس بكل مجدها عندما تظل بالقرب من قوس النصر الشهير. مع 9839 فندقًا بالقرب من النصب التذكاري، سيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. قارن أسعار الغرف ومراجعات الفنادق والميزات الأخرى للتأكد من حصولك على أفضل صفقة. 8.2 / 10 تصنيف Resort du Collectionneur Arc de Triomphe هو مكان إقامة شهير ذو 4 نجوم يوفر الرفاهية دون كسر الميزانية. يعد فندق Ritz Paris التاريخي و Mgallery Nest Paris la Protection (Ex Sofitel) أيضًا خيارات رائعة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر خصوصية.

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها، فتحقق من فندق سوفيتل باريس لو فوبورج أو ذا بينينسولا باريس – كلاهما يوفران إطلالات لا مثيل لها على المدينة ويتمتعان بتقييمات ممتازة من الضيوف. خيار آخر رائع هو Room Mate Alain Paris – فهو يوفر 49 غرفة بسعر 176 جنيهًا إسترلينيًا مع الكثير من وسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة وممتعة.

بغض النظر عن نوع الإقامة التي تختارها، لا تنس زيارة المسجد الكبير في قسنطينة أثناء إقامتك في فرنسا – قارن بين 16 فندقًا قريبًا للعثور على المكان المثالي!

فندق Royal Monceau Raffles Paris

اكتشف تجربة العمر عندما تقيم في فندق Le Royal Monceau Raffles Paris. هذا الفندق البوتيكي ذو الـ 5 نجوم في قلب باريس مكرس لتقديم تجربة فريدة وفاخرة لضيوفه. يقع فندق Le Royal Monceau على بُعد 7 كم فقط من وسط المدينة، ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة، مما يوفر للضيوف جميع وسائل الراحة التي يرغبون فيها. مع أكثر من 100 تقييم للتحقق من خدمته الراقية، يعد هذا الفندق بإقامة لا تُنسى. تمتع بتناول وجبة في مطعم الفندق ثم تناول مشروب في البار حيث يمكنك تذوق بعض حلويات بيير هيرم الرائعة. اجعل إقامتك في باريس أكثر خصوصية من خلال حجز غرفة في فندق Le Royal Monceau Raffles Paris اليوم!

فندق جراند دو باليه رويال

فندق Grand Hôtel du Palais Royal هو فندق 5 نجوم فاخر يقع في قلب باريس. يقع على بعد 200 متر فقط من متحف اللوفر وحديقة التويلري، ويمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى بعض المعالم السياحية ومناطق الجذب الأكثر شهرة في باريس. يوفر الفندق مطعمًا وبارًا ممتازين في الغرفة، ومنتجع صحي مع حمام تركي، وخدمة الغرف على مدار الساعة وفريق كونسيرج مفيد. يوفر فندق Grand Resort Du Palais Royal أيضًا خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار. يمكن للراغبين في استكشاف المزيد الاستفادة من سعر الفندق البالغ 180 لكل سيارة، مما يسمح لهم بالبقاء على بعد 10 دقائق بالسيارة من كل من متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام. حصل فندق Grand Resort Du Palais Royal على تصنيف 8.9 من أصل 10 من HotelsCombined، ويوفر إقامة لا تقبل المنافسة لأي شخص يزور باريس.

سوفيتيل لو فوبورج

جرب أفضل ما في باريس في سوفيتيل باريس لو فوبورج. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب المدينة، على بعد دقائق فقط من بعض المواقع الأكثر شهرة، مثل الشانزليزيه وجراند باليه واللوفر والتويلري. استمتع بإقامة فاخرة بأسعار قابلة للاسترداد بالكامل وخيار إلغاء مجاني. يضم هذا الفندق الفاخر 147 غرفة و 635 قدمًا مربعة من إجمالي مساحة الاجتماعات، ويوفر كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى في باريس.

استكشف دور الأزياء في جميع أنحاء شارع Rue du Faubourg Saint-Honoré واستمتع بمناظر قصر الإليزيه – موطن رئيس فرنسا – من غرفتك المريحة في Sofitel Paris Le Faubourg. موصى به للغاية من قبل المسافرين أنفسهم، ومن المؤكد أن الضيوف سيكونون سعداء بإقامتهم هنا بفضل فريق العمل المتعاون والموقع المناسب. اجعل إقامتك في واحدة من أكثر المدن حيوية في أوروبا أكثر خصوصية مع الإقامة في سوفيتل باريس لو فوبورج.

بارك حياة فاندوم

بارك حياة باريس-فاندوم هو المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن إقامة فاخرة ولذيذة في باريس. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه ومتحف اللوفر، ويوفر أجواء رائعة بمبناه التاريخي ومطعمه الحائز على نجمة ميشلان وسبا حصري مع غرفة L’Occitane Hair Room. يقع مكان الإقامة أيضًا على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حدائق التويلري وساحة فاندوم ذات الأضلاع الثمانية. على الرغم من أجوائه الفخمة، سيجد الضيوف الراحة في وسائل الراحة الكلاسيكية الفاخرة. سواء كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى أو إقامة أطول، فإن فندق بارك حياة باريس-فاندوم سيوفر لك كل ما تحتاجه لتجربة لا تُنسى.

إنتركونتيننتال باريس لو جراند

أقم في قلب باريس في إنتركونتيننتال باريس لو جراند واستمتع بالفخامة كما لم يحدث من قبل. تم بناء هذا الفندق التاريخي في عام 1862 من قبل نابليون الثالث، ويوفر غرفًا وأجنحة فخمة مع إطلالات خلابة على دار الأوبرا المشهورة عالميًا. مع موقعه الرائع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من قصر غارنييه والشانزليزيه، يمكنك الاستمتاع بتجارب لا تُنسى أثناء الشعور بالاتصال بهذا المبنى التاريخي. تأتي جميع الغرف مع خيارات إلغاء مجانية حتى تتمكن من الحجز بثقة. إنتركونتيننتال باريس لو جراند هو المكان المثالي لإقامة فاخرة في مدينة النور!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة