الافنيوز مول الدوادمي في 2024 - Aile Travel

الافنيوز مول الدوادمي

مرحبًا بكم في مجمع الأفنيوز، الدوادمي! يقع في قلب المدينة، هذا المركز التجاري هو جنة التسوق. مع مئات المتاجر والمطاعم، يوجد شيء للجميع هنا. من أحدث صيحات الموضة إلى المأكولات العالمية اللذيذة، دعنا نأخذك في جولة ونعرض لك كل ما يقدمه هذا المركز التجاري.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعتبر مول الأفنيوز، الدوادمي، وجهة تسوق تضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم. توقف عند قاعة الطعام لتناول طعام سريع غير رسمي، أو تحقق من خيارات الموضة في متاجر المصممين. يمكنك أيضًا الاستمتاع ببار كوكتيل حرفي كامل، أو مشاهدة فيلم في أحد المسارح. الأفنيوز هو المكان المثالي لقضاء يوم في الخارج مع العائلة أو الأصدقاء.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

الأفنيوز مول هو المكان المثالي للتسوق، تناول وجبة، أو مجرد الاستمتاع ببعض المرح. يضم مجمع الأفنيوز مناطق ترفيهية تقع في 21 وجهة ترفيهية مختلفة في 14 مدينة مختلفة في الكويت. يعد الأفنيوز مول أيضًا موطنًا لأكبر مدينة ملاهي داخلية في العالم، ويضم المنتزه الترفيهي أكثر من 150 منطقة جذب، بما في ذلك متنزه مائي ومسرح سينمائي رباعي الأبعاد وسفينة دوارة. بالإضافة إلى جميع الأماكن السياحية الممتعة التي يوفرها المركز التجاري، فإنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والفنادق.

الفنادق القريبة من المول

يعتبر مجمع الأفنيوز وجهة شهيرة للمتسوقين والسياح في الدوادمي. يقع Grand Majestic Residence على بعد 4.8 كم فقط من استاد جابر الأحمد الدولي، وهو مكان رائع للإقامة أثناء تواجده في المدينة. خدمة الواي فاي المجانية وتسجيل الوصول والمغادرة السريع ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة تجعل هذا الفندق خيارًا رائعًا. يمكنك أيضًا العثور على صفقات على غرف الفنادق بأسعار منخفضة تصل إلى 40 دولارًا في الليلة. لذا سواء كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أو ترغب في الاستفادة من بعض الصفقات الرائعة، فإن الأفنيوز مول هو المكان المثالي لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

الأفنيوز مول هو مركز تسوق كبير يقع في الدوادمي، وهي بلدة صغيرة في منطقة الرياض. يقع الدوادمي على قمة هضبة نجد، المنطقة المركزية في منطقة الرياض، وهو قريب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، بما في ذلك حديقة حيوانات الرياض وستارز أفينيو مول. يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، بما في ذلك مطاعم المأكولات المتعددة في جميع مراحل المول. المركز التجاري مصان جيدًا ويتمتع بأمن مشدد.

موقع المول

يقع مجمع الأفنيوز في الدوادمي مول في الرياض، المملكة العربية السعودية. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك Homecare، والتي تقدم خدمات الرعاية المنزلية. لن يتم العثور على هذه القسيمة في أي مكان آخر، لذا تأكد من الاستفادة منها أثناء تواجدك في المركز التجاري!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة