الجاهز مول الدوادمي في 2024 - Aile Travel

الجاهز مول الدوادمي

هل تبحث عن وجهة تسوق تقدم تجربة لا تُنسى؟ فإن أحد خياراتك هي الجاحظ مول في الدوادمي! يجمع هذا المركز التجاري بين أفضل ما في الموضة والترفيه وتناول الطعام تحت سقف واحد. تعرف على المزيد حول نقطة التسوق الساخنة هذه في منشور المدونة هذا!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد مركز الجاحظ مكانًا رائعًا للتسوق لشراء الملابس والأحذية والإكسسوارات. يتوفر أيضًا عدد قليل من المطاعم والمقاهي، بما في ذلك قاعة الطعام. يفتح المركز التجاري أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحًا حتى 10:30 مساءً يومي الجمعة والسبت.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يقع مول الجاحظ في بلدة الدوادمي الصغيرة في منطقة الرياض. يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية، بما في ذلك تجربة سباقات الألعاب الحية والعروض الموسيقية وشاحنات الطعام والرسم على الوجوه. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من متاجر الملابس والأحذية والحقائب العالمية. إذا كنت تبحث عن يوم ممتع بالخارج، فإن الجاحظ مول هو مكان رائع للزيارة.

الفنادق القريبة من المول

الجاحظ مول وجهة شهيرة للمتسوقين والسياح في الدوادمي. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو ترغب في استكشاف العديد من المتاجر والأنشطة المتوفرة في المركز التجاري، فأنت في المكان الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن وظيفة، يمكنك زيارة مكتب التوظيف بدوام كامل الموجود بالقرب من المركز التجاري.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في منطقة الرياض وترغب في تجربة أفضل أماكن التسوق في المملكة، فأنت بحاجة إلى زيارة مركز الجاحظ. لا يقع هذا المركز التجاري في موقع رائع فحسب، بل إنه أيضًا صديق للأطفال ومركزي للغاية في معظم الأماكن السياحية الرئيسية في بروكسل. بالإضافة إلى ذلك، مع كل الأموال التي ستنفقها هناك، يمكنك دائمًا التباهي ببعض الهدايا التذكارية الإضافية!

موقع المول

يقع Al-Jahez Mall في الدوادمي بالمملكة العربية السعودية وهو مكان رائع للتسوق لجميع احتياجاتك. يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر والأنشطة لإمتاعك، وهو مكان رائع لمقابلة الناس. إذا كنت تبحث عن مركز تجاري في الدوادمي، فإن الجاحظ مول يستحق الزيارة بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة