جرينستون مول جوهانسبرغ في 2024 - Aile Travel

جرينستون مول جوهانسبرغ

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها، فلا تبحث عن جرينستون مول في جوهانسبرج! مع مجموعة من المتاجر والمطاعم، يحتوي هذا المركز التجاري على كل ما تحتاجه لتلبية احتياجات التسوق الخاصة بك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل Greenstone Mall أحد أفضل وجهات التسوق في جنوب إفريقيا.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

جرينستون مول مكان كبير ولديه مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم للاختيار من بينها. يمكنك العثور على كل شيء من الموضة إلى الصحة والجمال إلى التكنولوجيا والمزيد. تشمل بعض المتاجر الشعبية

تعتبر مراكز التسوق أماكن رائعة للذهاب في جولة تسوق، ولا يعد Greenstone Mall استثناءً. مع 150 مستأجرًا مختلفًا، هناك شيء للجميع. بالإضافة إلى المشتبه بهم المعتادين مثل Woolworths و truworths و Mr Price، ستجد أيضًا بعض الامتيازات الممتازة، مثل

إذا كنت في جوهانسبرغ وتبحث عن التسوق أو تناول الطعام، فإن Greenstone Mall يستحق الزيارة بالتأكيد. إنه يحتوي على جميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها وأكثر، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف المدينة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Greenstone Mall في جوهانسبرج مكانًا رائعًا للزيارة إذا كنت تبحث عن الترفيه. هناك مجموعة متنوعة من عوامل الجذب، بما في ذلك البولينغ التفاعلي وألعاب الأركيد وسيارات التصادم في المنطقة الدوارة وسيارة X-Rider. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من المطاعم، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء فترة ما بعد الظهر.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في التسوق، فابحث عن جرينستون مول في جوهانسبرج. يقع المركز التجاري على بعد 3 فقط.
يقع على بعد 9 كم من نادي Modderfontein للغولف ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر فخامة، ففكر في زيارة فندق InterContinental Johannesburg O.
تم العثور على R.
مطار تامبو أو شقة Strelitzia. توفر كل هذه الفنادق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، مما يجعلها مثالية لمتابعة بعض الأعمال أو اللحاق بالأصدقاء.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تزور جوهانسبرج، فاحرص على زيارة جرينستون مول! يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم. يمكنك أن تجد كل شيء من الملابس إلى الألعاب والألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على بعض أماكن الترفيه الممتازة، مثل المسارح وحديقة الطيور.

موقع المول

يقع Greenstone Mall في Greenstone Hill غرب Edenvale CBD. مع مجموعة واسعة من المتاجر، فهو المكان المثالي لقضاء يوم في التسوق. يسهل التنقل في المركز التجاري ويحتوي على جميع المتاجر التي قد ترغب فيها. بعد يوم طويل من التسوق، تأكد من التوقف عند أحد المطاعم العديدة الموجودة في المركز التجاري. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول البيتزا أو الطعام الصيني، فإن جرينستون مول يوفر لك ما تريده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة