جورونج بوينت مول سنغافورة في 2024 - Aile Travel

جورونج بوينت مول سنغافورة

مرحبًا بكم في Jurong Point Mall، وهو مركز تسوق مزدحم يقع في قلب سنغافورة. مع أكثر من 500 متجر للبيع بالتجزئة والمطاعم ومنافذ الترفيه، فإن هذا المركز التجاري لديه ما يناسب الجميع. من محلات الأزياء العصرية إلى أكشاك الطعام الذواقة والمقاهي الأنيقة، سوف يجعلك هذا المركز التجاري مدللًا للاختيار. سواء كنت تبحث عن يوم ممتع مع العائلة أو مكانًا رائعًا للتسوق وتناول الطعام مع الأصدقاء، فإن Jurong Point Mall هو الوجهة المثالية.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم، فابحث عن مركز تسوق جورونج بوينت. يحتوي هذا المركز التجاري على كل ما قد تحتاجه، بما في ذلك السوبر ماركت وبعض منافذ الطعام. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقعه يجعل من السهل الوصول إليه من أي جزء من سنغافورة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

Jurong Point Mall هو مركز تسوق مترامي الأطراف يقع في قلب Jurong West. هناك مجموعة متنوعة من الأماكن للاستمتاع بها أثناء زيارتك، بما في ذلك المطاعم ودور السينما وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من خيارات الترفيه، مثل المتنزهات والمراكز الرياضية. سواء كنت تبحث عن يوم من التسوق أو بعض المرح في الشمس، فمن المؤكد أن Jurong Point Mall لديه ما تبحث عنه.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في سنغافورة، فإن مركز تسوق Jurong Point يستحق الزيارة بالتأكيد. يحتوي المركز التجاري على مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم، ويقع في مكان جميل. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مسافرًا مع أطفال، فسوف يسعدك معرفة أن المركز التجاري به منطقة لعب للأطفال ومسبح خارجي جميل.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري في سنغافورة به الكثير من خيارات البيع بالتجزئة، فعليك أن تتفقد مركز تسوق Jurong Point. يقع هذا المركز التجاري في Jurong West Central ولديه مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من الأماكن السياحية القريبة التي يمكنك زيارتها في رحلتك. وتشمل هذه نادي Kiztopia (Jurong Point) وإعادة اكتشاف ابتسامتك! 1 جورونج ويست سنترال 2.

موقع المول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة