حديقة كيتس فانكوفر

حديقة كيتس فانكوفر

حديقة كيتس فانكوفر

هل تبحث عن طريقة ممتعة لقضاء اليوم في فانكوفر؟ فإن أحد خياراتك هي كيتس بارك!

مع إطلالاتها الخلابة على أفق المدينة والحدائق المورقة والأجواء المفعمة بالحيوية، تعد هذه الحديقة مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بنفسك.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل كيتس بارك وجهة مذهلة.

موقع الحديقة

يعد Keats Park مكانًا رائعًا للاستمتاع بالهواء الطلق في فانكوفر ، كندا.

تقع هذه الحديقة على الشاطئ الغربي لجزيرة كيتس، عبر قناة شول من جيبسونز، وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة في انتظارك.

يوجد العديد من العوامات وعوامات الإرساء المتاحة لصيد الأسماك، كما تضم ​​الحديقة ملعبًا وشاطئًا للسباحة.

إذا كنت تبحث عن رحلة نهارية أطول، يمكنك التوجه إلى متنزه Plumper Cove Marine Provincial Park الذي يبعد مسافة شراع قصير. سواء كنت تقضي اليوم مع العائلة أو تستمتع ببعض الهدوء والسكينة بمفردك، فإن Keats Park هو مكان رائع لقضاء وقتك في فانكوفر.

كيف أذهب إلى الحديقة

يقع Keats Park في Gibsons، على بعد ساعة إبحار من فانكوفر. للوصول إلى الحديقة، استقل خدمة العبارات العامة إلى Keats Landing. من هناك، يبعد المتنزه مسافة كيلومترين سيرًا على الأقدام. إذا كنت مهتمًا بالتخييم في Keats Park، فيمكن أن يساعدك Campnab في الحصول على موقع. تقع الحديقة في جزيرة كيتس في Howe Sound، شمال غرب فانكوفر.

المعالم السياحية القريبة من الحديقة

يقع Keats Park في شمال فانكوفر وهو مكان رائع لقضاء يوم صيفي. تحتوي الحديقة على منطقة لعب مدهشة للأطفال ويوجد على الشاطئ شواطئ رملية وصخرية. تحتوي الحديقة أيضًا على نظام مسار للمشي لمسافات طويلة يتم صيانته جيدًا ومنطقة نزهة في المرتفعات العشبية ومواقع للتخييم في الغابات. إذا كنت تبحث عن قرية ساحلية ذات مناظر خلابة، فإن جيبسونز تقع خارج المنتزه مباشرةً.

الفنادق القريبة من الحديقة

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء في فانكوفر، فعليك بالتأكيد زيارة Queen Elizabeth Park. ليست الحديقة جميلة فحسب، بل إنها أيضًا موطن لعدد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام. من بين هذه المعالم، حديقة ستانلي، التي تضم عددًا من البحيرات والممرات، والحدائق النباتية. إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بالطبيعة، فإن Queen Elizabeth Park هي بالتأكيد المكان المناسب لك.

ما الذي يميز الحديقة

كيتس بارك هي حديقة رائعة للأطفال في شمال فانكوفر. يحتوي على منطقة لعب رائعة للأطفال، ويحتوي الشاطئ على مناطق رملية وصخرية. تحتوي الحديقة أيضًا على العديد من العوامات وعوامات الإرساء، مما يجعلها مكانًا رائعًا للرسو في أشهر الصيف.

الانشطة السياحية في الحديقة

كيتس بارك هي حديقة رائعة للأطفال في شمال فانكوفر. يحتوي على منطقة لعب رائعة للأطفال، ويحتوي الشاطئ على مناطق رملية وصخرية. إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع ببعض الطبيعة دون الحاجة إلى التعامل مع الحشود، فإن Keats Park يعد خيارًا رائعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة