فندق الخيول الذهبية في سيلانجور - Aile Travel

فندق الخيول الذهبية في سيلانجور

هل تبحث عن المهرب المثالي؟ هل تريد الهروب من صخب الحياة في المدينة؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا تبحث عن فندق Golden Horses في سيلانجور! يقدم هذا الفندق المذهل تجربة لا تُنسى مع مناظره الخلابة وغرفه الفاخرة ووسائل الراحة المذهلة فيه. من مطاعمها الأنيقة إلى حدائقها المورقة، إنها بالفعل جنة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل وقم بالحجز اليوم!

موقع الفندق

يقع فندق الخيول الذهبية في ماينز ويلنس سيتي في مدينة سيلانجور على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور.

يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من Mines Resort Metropolis في Seri Kembangan، Selangor، ويقع بجانب ملعب للجولف وداخل مدينة عافية تبلغ مساحتها 150 فدانًا.

وهذا يجعلها مكانًا رائعًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حدٍ سواء.

مع سهولة الوصول إلى المدينة، يعد فندق الخيول الذهبية خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف الثقافة والتجارب التي تقدمها المدينة.

أنواع الغرف في الفندق

عند البحث عن مكان رائع للإقامة في سيلانجور، يعد فندق Palace of the Golden Horses خيارًا ممتازًا. يتميز الفندق بغرف فاخرة مع وسائل الراحة الحديثة مثل القنوات الفضائية، وتكييف الهواء، وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات والأجنحة التنفيذية. تحتوي جميع الغرف على شرفة مطلة على ملعب الجولف أو Mines Wellness Metropolis. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع براحة خدمة الغرف وخدمات غسيل الملابس.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Palace of the Golden Horses للضيوف خمسة مطاعم داخلية، لكل منها قائمة فريدة خاصة به. استمتع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأطباق الهندية والصينية والتايلاندية واليابانية. يحتوي الفندق أيضًا على سبا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك ولفائف الجسم وعلاجات الوجه والتقشير. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من المسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية وصالون التجميل. مع هذه المرافق، من المؤكد أن فندق Palace of the Golden Horses سيوفر إقامة ممتعة ومريحة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع قصر Golden Horses بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في Selangor. يقع على بعد 3.4 كم فقط من Terminal Bersepadu Selatan، مما يسهل استكشاف المدينة. كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن فندق Mandarin Oriental Kuala Lumpur. يقع الفندق أيضًا بجوار ملعب للجولف وعلى مساحة 150 فدانًا بمدينة العافية مينيس. يمكن للسياح أيضًا الاستمتاع بالتسوق في مركز Mines للتسوق القريب، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق خدمة النقل المجانية التي يوفرها الفندق. تقع الأماكن السياحية السياحي الشهيرة مثل Sunway Lagoon Theme Park و Kuala Lumpur Chook Park و Nationwide Zoo على مسافة قصيرة بالسيارة من Palace of the Golden Horses.

مزايا الفندق

هناك العديد من المزايا للإقامة في فندق Palace of the Golden Horses في سيلانجور. يحتل الفندق موقعًا استراتيجيًا على بعد 3.4 كم فقط من Terminal Bersepadu Selatan، ويوفر سهولة الوصول إلى المدينة وفرص استكشاف رائعة. يحتوي على 5 مطاعم داخلية وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى مركز التسوق Mines، لذلك يمكنك الاستمتاع ببعض العلاجات بالتجزئة. يقع الفندق أيضًا على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من استاد بوكيت جليل الوطني، لذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم في الملعب.

علاوة على ذلك، يوفر الفندق إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم مع غرف مجهزة بجميع وسائل الراحة التي تتوقعها من منتجع 5 نجوم. وأشاد الضيوف أيضًا بالموظفين المتعاونين والأجواء الهادئة في الفندق. كل هذه الميزات تجعل من Palace of the Golden Horses خيارًا رائعًا للسياح الباحثين عن إقامة مريحة وممتعة في Selangor.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من الإشادة بقصر Golden Horses لرفاهيته وراحته، إلا أن بعض الزوار لديهم بعض الشكاوى بشأن الفندق. تشمل بعض هذه الشكاوى الخدمة البطيئة والغرف المزعجة ونقص الصيانة في بعض المناطق. كما اشتكى العديد من الزوار من عدم وجود تغطية Wi-Fi في أجزاء معينة من الفندق، وكذلك من جودة الطعام المقدم في المطاعم. على الرغم من هذه العيوب المحتملة، فقد أشاد العديد من زوار الفندق بالموظفين لموقفهم الودود والمفيد، فضلاً عن معايير النظافة العالية التي تم الحفاظ عليها في جميع أنحاء الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة