فندق السفير الحمامات تونس - Aile Travel

فندق السفير الحمامات تونس

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في الحمامات، تونس؟ هل ترغب في تجربة الفخامة والراحة والراحة في مكان واحد؟ فإن أحد خياراتك هي فندق سفير! ستخبرك هذه المدونة بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الفندق الجميل.

موقع فندق السفير الحمامات تونس

يقع فندق السفير الحمامات تونس في مكان مناسب في وسط مدينة تونس، بالقرب من المدينة وفي قلب الحي التجاري.

يقع هذا الفندق الراقي على الجانب الآخر من الشارع قبالة شاطئ ياسمين الحمامات ويطل على خليج الحمامات، ويبعُد 7 دقائق سيرًا على الأقدام عن مدينة ملاهي قرطاج لاند

إنه على بعد دقائق قليلة من مطار تونس قرطاج، وكذلك 20 دقيقة من سيدي بوسعيد.

إن قربه من الشاطئ يجعله مثالياً لأولئك الذين يتطلعون لقضاء عطلات الحمامات في راحة فاخرة.

أنواع الغرف في فندق السفير الحمامات تونس

في فندق السفير الحمامات تونس يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الغرف، حسب ما تفضله. جناح أمباسادور مزين بأناقة ويوفر إطلالة جميلة على البحر الأبيض المتوسط. الجناح الرئاسي أكثر فخامة، مع مناظر بانورامية للبحر الأبيض المتوسط. يوفر الجناح الملكي إطلالة رائعة على البحر والفيلا الملكية توفر مساحة معيشة كبيرة.

بغض النظر عن نوع الغرفة التي تختارها، يمكنك التأكد من أعلى مستوى من الراحة والخدمة. يقع الفندق في قلب مدينة تونس، على بعد 5 دقائق فقط من مطار تونس – قرطاج، و 15 دقيقة من متحف باردو، و 20 دقيقة من سيدي بوسعيد. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمطعم الفندق والمنتجع الصحي والمرافق الأخرى التي تجعله أحد أفضل الفنادق في تونس.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق السفير الحمامات تونس

يقدم فندق السفير الحمامات تونس مجموعة متنوعة من المطاعم والأطعمة وخدمات السبا لضيوفه. يضم الفندق مطعمين ومقهى يقدمان مجموعة من المأكولات العالمية والمحلية. يوجد أيضًا بار مسبح خارجي يقدم المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة. للراغبين في الاسترخاء والراحة، يحتوي الفندق على سبا ومركز صحي يقدم علاجات المساج والتجميل. تتوفر أيضًا الساونا والحمام التركي ومركز اللياقة البدنية، مما يوفر للضيوف فرصة لممارسة النشاط والحفاظ على لياقتهم.

الأماكن السياحية القريبة من فندق السفير الحمامات تونس

يمكن للزوار المقيمين في فندق Ambassador Hotel Hammamet، تونس الاستمتاع ببعض المعالم السياحية المذهلة بالقرب من الفندق. يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط من مطار تونس قرطاج و 15 دقيقة من متحف باردو، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. بالإضافة إلى ذلك، فهو على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة سيدي بوسعيد الساحرة. هذه المدينة الخلابة هي وجهة رائعة لاستكشاف ثقافة تونس والاستمتاع بها.

يقع الفندق أيضًا على شاطئ الحمامات مباشرةً، أحد أشهر الوجهات السياحية في تونس. هنا يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل السباحة أو الاسترخاء على الشاطئ أو ركوب القارب. علاوة على ذلك، هناك العديد من المطاعم والبارات والمقاهي للاختيار من بينها لقضاء أمسية لا تُنسى.

بشكل عام، تعد الإقامة في فندق Ambassador Hotel Hammamet، تونس طريقة رائعة لتجربة جمال تونس وثقافتها. سيستمتع الزوار بالتأكيد بالمعالم السياحية الرائعة بالقرب من الفندق والعودة إلى الوطن بذكريات رائعة.

مزايا فندق السفير الحمامات تونس

يقدم فندق أمباسادور في الحمامات، تونس مجموعة واسعة من المزايا لضيوفه. يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط من مطار تونس قرطاج و 20 دقيقة من سيدي بو سعيد.

يوفر الفندق إقامة فاخرة في جناح Ambassador المصمم بأناقة، وإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط ​​من جناحه الرئاسي، وإطلالة رائعة من جناحه الملكي ومساحة معيشة كبيرة من الفيلا الملكية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتقييمات 57 مسافرًا و 19 صورة صريحة للفندق من موقع Tripadvisor.

كما يقدم الفندق مجموعة من المطاعم وأنواع المأكولات والسبا لضيوفه. يمكن للضيوف في Hasdrubal Thalassa الاستمتاع بمسبح في الهواء الطلق تحيط به حدائق جميلة وتصميم داخلي فريد ومبهج.

بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة في الفندق، فإنه يقع أيضًا بالقرب من العديد من المواقع السياحية مثل متحف باردو والمدينة المنورة. يمكن لزوار الفندق استكشاف الأماكن السياحية هذه بسهولة والتي تقع على بعد 15 دقيقة فقط من الفندق.

من خلال الإقامة في فندق Ambassador، يمكن للزوار الاستمتاع أيضًا ببلد تونس المذهل والعديد من الأماكن السياحية فيها. مع موقعه المناسب، وإقامته الفاخرة والعديد من وسائل الراحة، فإن فندق Ambassador في الحمامات، تونس هو بالتأكيد خيار رائع لأي شخص يبحث عن إقامة فاخرة وممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة