فندق انوفا سلطان احمد اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق انوفا سلطان احمد اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول؟ هل تبحث عن مكان فاخر ومريح للإقامة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق إنوفا سلطان أحمد! يقع هذا الفندق في قلب المنطقة التاريخية في اسطنبول، ويوفر مناظر خلابة ووسائل راحة فاخرة ووسائل راحة حديثة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع ولماذا يجب أن يكون خيارك الأول لإقامتكم في اسطنبول.

موقع فندق انوفا سلطان احمد اسطنبول

يقع فندق انوفا سلطان احمد في حي السلطان أحمد التاريخي، على بعد 250 مترًا فقط من البازار الكبير و 500 متر من المسجد الأزرق.

يعتبر موقع الفندق مثالياً لاكتشاف جمال وعجائب اسطنبول، حيث أنه محاط بمواقع سياحية شهيرة مثل المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي وغيرها.

يوفر فندق انوفا سلطان احمد سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية والمطاعم والمتاجر في المدينة.

إنها أيضًا قاعدة رائعة لاستكشاف أجزاء أخرى من اسطنبول وتركيا.

أنواع الغرف في فندق انوفا سلطان احمد اسطنبول

يقدم فندق Innova Sultanahmet مجموعة من أنواع الغرف المختلفة لتناسب أي ميزانية وتفضيلات. من الغرف العادية إلى الأجنحة الفاخرة

يوجد بالفندق ما يناسب الجميع، مع وسائل الراحة مثل تكييف الهواء وميني بار وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع الغرف.

تأتي الأجنحة الفاخرة أيضًا مع جاكوزي ومنطقة جلوس خاصة بها، مما يجعلها الخيار الأمثل للأزواج ومن يقضون شهر العسل.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق إنوفا سلطان أحمد، اسطنبول، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المطاعم والمرافق الأخرى المتوفرة في الفندق. يحتوي الفندق على مطعم وبار وردهة تقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية.

يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء والاستمتاع بالمساج في مركز السبا والعافية بالفندق. يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق انوفا سلطان احمد

يقع فندق Innova Sultanahmet في موقع مناسب في قلب حي السلطان أحمد التاريخي، على بُعد 250 مترًا فقط من البازار الكبير و 500 مترًا من المسجد الأزرق.

الفندق محاط بمجموعة متنوعة من المواقع التاريخية والسياحية، مثل قصر توبكابي وكاتدرائية الصهريج وآيا صوفيا والمسجد الأزرق.

تمتلئ الأجواء المحيطة بالفندق بالتاريخ الرائع لإسطنبول، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يرغبون في استكشاف المدينة. يوفر فندق Innova Sultanahmet فرصة رائعة للزوار لاستكشاف المدينة ومعالمها بينما لا يزالون يتمتعون براحة فندق 4 نجوم.

مزايا فندق انوفا سلطان احمد اسطنبول

يقدم فندق Innova Sultanahmet الكثير من المزايا لضيوفه. يقع بالقرب من المواقع التاريخية والسياحية مثل المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي وكنيسة سيسترن.

يوجد الكثير من المطاعم والبارات للاختيار من بينها في الفندق. كما يوفر الفندق لضيوفه سبا ومركز لياقة بدنية.

علاوة على ذلك، يقدم فندق Innova Sultanahmet خدمات الإقامة من فئة 4 نجوم مع جميع وسائل الراحة الضرورية مثل التكييف والواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمامات خاصة.

بالإضافة إلى ذلك، الموظفون في الفندق ودودون ومتعاونون. يضمن موقع الفندق أيضًا سهولة الوصول إلى مرافق النقل مثل الحافلات والقطارات والترام والتلفريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة