فندق ثري كورنرز أوشن فيو الجونة في 2024 - Aile Travel

فندق ثري كورنرز أوشن فيو الجونة

هل أنت مستعد لتجربة جمال ورفاهية الجونة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق أوشن فيو الجونة! يقع هذا الفندق على البحر الأحمر، ويوفر إطلالات ووسائل راحة لا مثيل لها لقضاء عطلة لا تُنسى حقًا.

من الوصول إلى الشاطئ الخاص إلى السبا في الموقع، تابع القراءة لمعرفة ما الذي يجعل فندق Ocean View El Gouna متميزًا عن الفنادق الأخرى في المنطقة.

موقع فندق ثري كورنرز أوشن فيو الجونة

يقع فندق ثري كورنرز أوشن فيو في مكان مناسب في أبو تيج مارينا في الجونة.

إنه محاط بالبحر الأحمر في شبه الجزيرة الخاصة به ويبعد خمس دقائق فقط عن وسط مدينة الجونة و 41 كم عن مطار الغردقة ويبعد الفندق مسافة 6 كيلومتر عن ملعب الجونة. 

يوفر الفندق إطلالات خلابة على البحر الأحمر ويقع بالقرب من الشاطئ مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في قضاء وقت استرخاء.

يوفر الفندق حوضي سباحة ومنفذ إلى شاطئ خاص، بالإضافة إلى قوارب الغوص اليومية لمن يرغب في استكشاف عالم ما تحت الماء في البحر الأحمر.

أنواع الغرف في فندق ثري كورنرز أوشن فيو الجونة

فندق ثري كورنرز أوشن فيو هو الوجهة المثالية للبالغين الباحثين عن إجازة فاخرة. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، بدءًا من الغرف الفردية والمزدوجة والأجنحة الصغيرة والأجنحة العائلية.

تم تجهيز كل غرفة بجميع وسائل الراحة الضرورية مثل التكييف، والفضائيات، والواي فاي. كما يقدم الفندق مجموعة من الخدمات مثل كافيتريا ومنتجع صحي ومجموعة من الأنشطة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق ثري كورنرز أوشن فيو

تم تجهيز فندق ثري كورنرز أوشن فيو بحوضين سباحة وشاطئ خاص ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات. تقدم كافتيريا الفندق مجموعة متنوعة من العروض للإفطار والغداء والعشاء.

يوفر الفندق أيضًا سبا ومركزًا صحيًا يوفر للضيوف علاجات التجميل والمساج. يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومجموعة واسعة من الأنشطة للاستمتاع مثل الغوص وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج بالطائرة الورقية والتزلج على الماء.

يمكن للزوار أيضًا استكشاف الأماكن السياحية السياحي القريبة مثل مرسى أبو تيج ووسط مدينة الجونة والبحر الأحمر.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ثري كورنرز أوشن فيو

يقع فندق ثري كورنرز أوشن فيو في الجونة، وهو منتجع شهير على طول البحر الأحمر. يقع الفندق على بعد خمس دقائق فقط من وسط مدينة الجونة و 30 كم من مطار الغردقة.

يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى العديد من الأماكن السياحية السياحي القريبة من الفندق، مثل منطقة البحر الأحمر والشواطئ القريبة ومرسى أبو تيج.

تعد منطقة المارينا مكانًا رائعًا للغواصين، حيث تغادر القوارب يوميًا للرحلات الاستكشافية تحت الماء. بالإضافة إلى ذلك، تعد المنطقة أيضًا موطنًا للحدائق الهادئة ومجموعة من المتاجر والمطاعم.

يمكن للمسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف المنطقة الاستفادة من موقعها المناسب واستكشاف كل ما تقدمه الجونة.

مزايا فندق ثري كورنرز أوشن فيو الجونة

يوفر فندق ثري كورنرز أوشن فيو إطلالات خلابة على البحر الأحمر من كل زاوية تقريبًا. يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 4 نجوم في الجونة على طول مرسى أبو تيج ويوفر الوصول إلى شاطئ خاص.

كما يحتوي الفندق على حوضي سباحة وخدمة الواي فاي المجانية وكافيتريا ومنتجع صحي يقدم علاجات متنوعة. يُعد The Three Corners Ocean View خيارًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن مكان هادئ وهادئ.

يقع على بعد 5 دقائق فقط من وسط مدينة الجونة و 30 كم من مطار الغردقة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق قوارب غطس يومية تغادر من المرسى، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والخدمات الأخرى لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة