فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ في 2024 - Aile Travel

فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ

هل تبحث عن الوجهة المثالية لقضاء الإجازة؟ فإن فندق باروتل أكوا بارك شرم الشيخ! مع اثنين من حمامات السباحة، وشاطئ خاص، والكثير من الأنشطة لتسلية عائلتك، من المؤكد أن هذا الفندق سيوفر لك تجربة لا تُنسى. من الطعام اللذيذ إلى الرياضات المائية المثيرة، هذه الجنة الاستوائية بها كل شيء. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المنتجع المذهل!

موقع فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في الطرف الجنوبي لشبه الجزيرة سينا، ويوفر للضيوف تجربة فاخرة على شاطئ البحر.

يقع الفندق في منطقة خليج نبق، مما يوفر سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية والأنشطة القريبة.

يقع فندق باروتل أكوا بارك على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي.

تتوفر العديد من المطاعم والمحلات التجارية في الجوار، فضلاً عن المواقع السياحية مثل خليج نعمة وسوهو سكوير وقرية الفنار للضوء والثقافة.

يوفر المنتجع أيضًا إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ البحر البكر، مما يوفر للضيوف أجواءً مثالية لقضاء عطلة مريحة على الشاطئ.

أنواع الغرف في فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ

يقدم فندق باروتيل أكوا بارك شرم الشيخ مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالسكن، حيث يتوفر 401 غرفة وجناح. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل التحكم الفردي في المناخ من أجل إقامة مريحة. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغرف المزدوجة والثلاثية والغرف العائلية والأجنحة التنفيذية والأجنحة الرئاسية. توفر جميع الغرف إطلالات على البحر، مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بجمال شبه جزيرة سيناء الخلاب من غرفهم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق باروتيل اكوا بارك

منتجع بارروتل أكوا بارك في شرم الشيخ هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة فاخرة ومريحة. يضم المنتجع مجموعة من المطاعم والبارات المثيرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة. توجد مجموعة مختارة من 3 مطاعم – مطعم وبار يونيون جاك، فونتانا وجاردن بار شرم الشيخ، بالإضافة إلى 5 صالات للاختيار من بينها. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من علاجات السبا، بدءًا من علاجات التدليك إلى علاجات التجميل. يمكن للزوار أيضًا الاستفادة من أحدث مركز للياقة البدنية، والذي يوفر تمرينًا منعشًا.

الأماكن السياحية القريبة من فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ

يقع Parrotel Aqua Park Sharm في منطقة رأس أم سيد، بالقرب من خيارات التسوق الرائعة مثل السوق القديم، و DANYEL، والفضة النقية. يقع أيضًا بالقرب من Il Mercato Buying Plaza، مما يوفر للضيوف الكثير من الأماكن لاستكشافها. لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر ميلاً إلى المغامرة، يقع فندق 4 Seasons Resort Sharm El Sheikh في مكان قريب ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر. لأولئك الذين يتطلعون إلى أخذ قسط من الراحة من الزحام والضجيج، يوفر الفندق شاطئًا خاصًا حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالشمس وركوب الأمواج.

مزايا فندق باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ

يقدم فندق Parotel Aqua Park Lodge في شرم الشيخ مجموعة واسعة من المزايا لضيوفه. يقع الفندق على بعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من خليج نعمة، في منطقة خضراء كبيرة ويوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى المتنزهات الوطنية وحياة المدينة.

يحتوي الفندق نفسه على شاطئ خاص ومنفذين لتناول الطعام ومنتزه مائي به 25 منزلقًا ومسبحًا بموجة صناعية ونهر كسول. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع من المأكولات وخدمات السبا ليستمتع بها الضيوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة