فندق بلاتينيوم الطائف في 2024 - Aile Travel

فندق بلاتينيوم الطائف

هل تبحث عن مكان فاخر إلى المملكة العربية السعودية؟ فإن فندق بلاتينيوم الطائف. مع وسائل الراحة الممتازة والأجواء المريحة، فندق بلاتينيوم الطائف هو وجهة مثالية لإقامة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق!

موقع الفندق

يقع بلاتينيوم الخمسين في الطائف في منطقة مكة المكرمة. يقع بالقرب من جوري مول وعلى بعد 3.07 كم من وسط المدينة. إنه ذو موقع ملائم بالقرب من الأماكن السياحية الأخرى مثل Coronary coronary heart Mall و Jouri Mall لمن يبحثون عن بعض خيارات التسوق. عنوان الفندق هو الفيصلية، شارع ويج، أمام حديقة الجال. لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على [email protected] أو الاتصال بالرقم 966 12760 0888.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق بلاتينيوم الطائف، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن جناح فاخر أو غرفة فردية مريحة أو غرفة بحمامين، ستجده في فندق بلاتينيوم الطائف. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وخزانة ملابس. ستجد أيضًا ميني بار وتلفزيونات إل سي دي في كل غرفة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كل جناح على غرفة معيشة. لذلك إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء زيارتك للطائف، فلا تبحث عن فندق بلاتينيوم الطائف!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق بلاتينيوم الطائف مجموعة من خيارات الطعام لضيوفه. يحتوي الفندق على مطعم في المنزل حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالأطباق المحلية اللذيذة والمأكولات العالمية. يوجد أيضًا مطعم Tequila (A’La Carte) الذي يقدم الأطباق المكسيكية. لأولئك الذين يبحثون عن وجبة سريعة، هناك العديد من المطاعم القريبة مثل Jollibee و McDonald’s و Chef’s Do-it-yourself Burger Connoisseur. يوفر الفندق أيضًا مرفق سبا، حيث يمكن للمرء الاسترخاء وتجديد شبابه بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق بلاتينيوم الطائف أيضًا بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة. يقع كل من مركز قلب الطائف التجاري وقصر شبرا في الجوار، بالإضافة إلى جوري مول وتيرة مول والرضاف. يمكن للضيوف استكشاف المنطقة بسهولة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المحلية. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالهواء الطلق، يقع منتزه سيسد الوطني على بعد 8 كم فقط.

مزايا الفندق

يوفر فندق بلاتينيوم الطائف مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تجعله اختيار إقامة مثالي للمسافرين. يوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وتسجيل وصول / مغادرة خاص، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة توصيل البقالة، ومسبحًا في الهواء الطلق. تحتوي كل وحدة على حمام خاص مع حوض استحمام ودش منفصلين وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة.

لمزيد من الراحة، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف وخدمات الكونسيرج. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من الأماكن السياحية القريبة مثل مركز قلب الطائف التجاري وقصر شبرا. علاوة على ذلك، يقدم الفندق وجبة فطور لذيذة كل صباح لتبدأ يومك بالشكل الصحيح.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من تقديم مجموعة من وسائل الراحة الرائعة، فقد وجد بعض الزوار بعض الأشياء التي لم تعجبهم في فندق بلاتينيوم الطائف. أفاد بعض الزوار أن الغرف لم يتم تنظيفها بشكل صحيح كل يوم وأن المناشف لم يتم تجديدها. كما اشتكى بعض الأشخاص من قلة عبوات القهوة والشاي بعد الإقامة الأولى. على الرغم من هذه المشكلات البسيطة، يوصي معظم الزوار بهذا الفندق لخدمته الممتازة وموظفيه الودودين وموقعه الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة