فندق بلاج الكويت في 2024 - Aile Travel

فندق بلاج الكويت

هل تبحث عن مكان فاخر في الشرق الأوسط؟ ليكن أحد خياراتك فندق بلاج الكويت! يتميز هذا الفندق بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي، وإطلالات خلابة على الخليج العربي، وسبا حائز على جوائز، ويوفر كل ما تحتاجه للاسترخاء واستعادة النشاط. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق بلاج الكويت مكانًا رائعًا للإقامة!

موقع الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في السالمية، فإن فندق بلاج الكويت هو المكان المثالي. يقع الفندق في شارع البلاجات في منطقة حولي بالكويت، على بعد 11.8 كم فقط من مطار الكويت الدولي. يبعد مسافة 2.41 كم فقط عن وسط المدينة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح. بالإضافة إلى أنه على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من المركز العلمي بالكويت و 9 دقائق من أولمبيا مول.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Trianon et de la Plage مجموعة من أماكن الإقامة التي تناسب أي ميزانية أو تفضيل. يمكن للضيوف الاختيار من بين 145 غرفة كلاسيكية مزدوجة مكيفة الهواء، و 104 غرفة برستيج، و 149 جناح جونيور، و 6 أجنحة ديلوكس، و 18 فيلا مع مسابح خاصة، أو الفيلا الرئاسية. تم تزيين جميع الغرف بشكل جميل بأسلوب معاصر وتحتوي على ميني بار وتلفزيونات إل سي دي ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية، يوفر الفندق أيضًا غرفًا خالية من مسببات الحساسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة أو البحر من خلال نوافذ غرفهم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق بلاج الكويت، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمأكولات. Atrium Restaurant & Lounge هو مطعم 5 نجوم يقدم المأكولات العالمية. لأجواء غير رسمية أكثر، يقدم مطعم مجنون قهوة مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية. يقدم La Plage المأكولات العالمية للإفطار والغداء والعشاء مع بارين / ردهة وإطلالات بجانب المسبح. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مطعم الفندق الموجود على السطح إطلالات بانورامية خلابة على المدينة ويقدم الأطباق المميزة من مشاوي robata وفطائر الباو المطهوة على البخار. للاستمتاع بتجربة تناول الطعام طوال اليوم، قم بزيارة بوفيه الفندق الفسيح ومحطات الطهي الحي لتذوق النكهات العالمية الأصيلة. أخيرًا، يعد مطعم المأكولات البحرية الدولي خيارًا مثاليًا لمحبي المأكولات البحرية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

عندما تقيم في فندق بلاج الكويت في السالمية، ستكون قادرًا على الاستمتاع بالمعالم السياحية القريبة ونقاط الاهتمام. تعد Wejha Arts و Trapped Inn و Sheikh Abdullah Al Salem بعض الأماكن التي يمكنك استكشافها في مكان قريب. نظرًا لأن الفندق يقع على بعد 11.8 كم فقط من مطار الكويت الدولي، فهو مركز مناسب للسياح الذين يبحثون عن حياة مريحة وسهولة الوصول إلى الأماكن السياحية في المدينة. لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المزيد، يقع أولمبيا مول والمركز العلمي الكويت بالقرب من الفندق.

مزايا الفندق

يقدم فندق بلاج الكويت وسائل راحة مذهلة لنزلائه. بالإضافة إلى المسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية، فإنه يضم مجموعة من الميزات الفاخرة التي ستجعل إقامتك أكثر راحة. يقع في الطابق 39، يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على المدينة من راحة غرفتك. تحتوي جميع الغرف على لوازم استحمام مجانية وأردية حمام، بالإضافة إلى خزائن وصحف مجانية. استمتع بمكالمات محلية مجانية مع الهواتف الموجودة في الغرفة واستفد من المكتب والخزنة لجميع احتياجات عملك. عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، يقدم La Plage المأكولات العالمية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لراحتك. للراغبين في استكشاف المنطقة، يوفر Despegar حجوزات للوصول بسهولة إلى الفندق. يعد فندق بلاج الكويت بميزاته الفاخرة وموقعه المناسب خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من الخدمات الراقية التي يقدمها فندق بلاج الكويت، فقد اشتكى بعض الزوار من بعض المشكلات المتعلقة بالفندق. أفاد البعض أن تكييف الهواء في غرفهم لا يعمل بشكل صحيح وأن خدمة الغرف كانت بطيئة. أفاد آخرون أن أسعار المواد في المطعم كانت أعلى من المتوقع. بشكل عام، كان لدى غالبية الزوار تجربة إيجابية وهم راضون عن الخدمات والمرافق التي يقدمها فندق بلاج الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة