فندق بلاك توليب اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بلاك توليب اسطنبول

مرحبًا بكم في فندق بلاك توليب اسطنبول! استمتع بإقامة فريدة في قلب اسطنبول، حيث تجتمع الراحة والرفاهية معًا لتجربة لا تُنسى. من المناظر الخلابة للمدينة إلى وسائل الراحة الفاخرة، يقدم هذا الفندق كل شيء. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب الإقامة في فندق بلاك توليب اسطنبول!

موقع الفندق

يقع فندق Black Tulip في موقع مناسب في قلب مدينة اسطنبول، على بُعد 500 متر فقط من آيا صوفيا الشهير وقصر توبكابي. إنه قريب من محطة الترام ويمكن للزوار القيام بنزهة ممتعة إلى Ayasofya عبر Gülhane Park. توفر منطقة Sirkeci القريبة من الفندق الكثير من فرص التسوق مثل Lion’s Rugs and Kilims Artwork Gallery ومتجر Tuncer Reward Store و Galeria Rugs. يقع فندق Black Tulip في Sirkeci Hocapasa Mahallesi Hudavendigar Caddesi No: 10 Sirkeci في منطقة السلطان أحمد في المدينة القديمة في اسطنبول. يقع هذا الفندق أيضًا بالقرب من محطة قطار، مما يسهل على المسافرين استكشاف المدينة. سيجد السياح العديد من المعالم البارزة في المنطقة مثل قصر توبكابي وآيا صوفيا والمسجد الأزرق، مما يسهل استكشاف التراث الثقافي الغني للمدينة.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Black Tulip لضيوفه مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، مثل الغرف الثلاثية والمزدوجة والمفردة والعائلية والمزدوجة / المزدوجة. جميع غرفه مكيفة ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. كل غرفة مؤثثة ومصممة بأناقة تجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل. يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامتهم أكثر مع العلم أن بعض الغرف المختارة بها مرافق سبا. الغرفة الاقتصادية الصغيرة مثالية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة الباحثين عن إقامة مريحة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام رائعة، يقدم فندق Black Tulip Istanbul مجموعة متنوعة من الخيارات. من المأكولات المحلية والعالمية إلى الطعام الحلال، يمكنك العثور على شيء يرضي رغباتك الشديدة. يقدم الفندق أيضًا إفطارًا ساخنًا على طراز البوفيه كل صباح، بالإضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة في كل غرفة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بباقي وجباتهم في أي من المطاعم العديدة المحيطة. لمزيد من الاسترخاء، يضم الفندق أيضًا سبا مع خدمات التدليك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Black Tulip في موقع مناسب في حي السلطان أحمد بالمدينة القديمة في إسطنبول، على بُعد 500 متر فقط من آيا صوفيا وقصر توبكابي. لا يقع الفندق بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في إسطنبول فحسب، بل إنه يقع أيضًا في منطقة معروفة جيدًا بالمطاعم الجيدة مثل Balkan Lokantasi و Roof Mezze 360 ​​و Bitlisli. مع الكثير لاستكشافه واكتشافه في المنطقة المجاورة، فندق Black Tulip هو المكان المثالي للإقامة عند زيارة إسطنبول.

مزايا الفندق

يوفر فندق Black Tulip Istanbul الكثير من المزايا التي تجعله خيار إقامة رائعًا. يقع على بعد 45 كم من مطار اسطنبول صبيحة كوكجن الدولي وعلى مقربة من الأماكن السياحية الرئيسية في هيجيا صوفيا والمسجد الأزرق وقصر توبكابي ومنتزه جولهان. بالإضافة إلى ذلك، يوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وجميعها مزينة بمفروشات أنيقة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمرافق صنع الشاي والقهوة في الغرف.

من أفضل مزايا الإقامة في فندق Black Tulip Istanbul Lodge أنه يوفر بعض وسائل الراحة المختارة مجانًا. وتشمل هذه صندوق ودائع آمن وخدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في مطعم الفندق والاسترخاء مع اختيارهم من علاجات المساج في منطقة السبا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من أن بعض الضيوف قد علقوا بشكل إيجابي على الموظفين الودودين والأجواء المريحة، إلا أن البعض الآخر كان لديه بعض الشكاوى. لاحظ الضيوف قلة خدمة الغرف والنظافة والصيانة في الغرف، فضلاً عن صغر حجم الغرف وعدم وجود مصعد. علاوة على ذلك، علق بعض الزوار بأنهم وجدوا أن الأولاد في حفلات الاستقبال بدائيون في آدابهم مع مهارات محدودة في اللغة الإنجليزية. ومع ذلك، فإن هذه التعليقات ليست عامة وهناك العديد من المراجعات الإيجابية الأخرى من الضيوف الراضين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة