فندق بلو دايموند الفجيرة في 2024 - Aile Travel

فندق بلو دايموند الفجيرة

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر في الفجيرة، فابحث عن فندق بلو دايموند الفجيرة. لا يقدم هذا الفندق المذهل سوى الأفضل لضيوفه، من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي إلى تصميمه الداخلي الرائع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الوجهة المميزة واكتشف سبب وجوب زيارتها للمسافرين!

موقع الفندق

فندق بلو دايموند الفجيرة هو خيار ممتاز للمسافرين الذين يرغبون في تجربة جميع الأماكن السياحية في المدينة. يقع في موقع استراتيجي على الكورنيش في منطقة العويد، على بعد ساعة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، بالقرب من وسط المدينة ومناطق الجذب السياحي الرئيسية، وعلى بعد دقائق قليلة من الشاطئ. مع مناخها الاستثنائي ومناظرها الرائعة، يعد هذا مكانًا رائعًا للإقامة واستكشاف الفجيرة.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر منتجع بلو دايموند السلام في الفجيرة لضيوفه تجربة فاخرة حقًا. مع 377 غرفة وجناحًا وشقة فسيحة ومجهزة جيدًا، لكنها أنيقة وفسيحة، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعلك تشعر وكأنك في المنزل. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس ومجهزة بتكييف وتلفزيونات بشاشات مسطحة وانترنت لاسلكي مجاني وخزانة ملابس. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة ممتعة في هذه الوجهة المذهلة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في منتجع بلو دايموند السلام في الفجيرة، سوف تكون مدللًا للاختيار عندما يتعلق الأمر بخيارات تناول الطعام. يضم الفندق خمسة مطاعم، من البوفيه العالمي الفخم الذي يقدم في مطعم All Consuming، إلى المأكولات الآسيوية والإيطالية المتخصصة. تمتع بالمشروبات الممتازة في بار المسبح، أو اختر من بين مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة في مطعم / محل الوجبات الخفيفة القريب. يُقدم الإفطار يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا مقابل رسوم، كما تتوفر خدمة الغرف. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في الصالة المشتركة والساونا وحوض الاستحمام الساخن للاستمتاع بتجربة فاخرة حقًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق ومنتجع البحر في مدينة الفجيرة الجميلة، وهو قريب بشكل ملائم من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة. يوفر مكان الإقامة للضيوف الوصول إلى منطقة شاطئ خاص وصالة مشتركة وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يقع بالقرب من متحف الفجيرة ولولو هايبر ماركت وأماكن سياحية أخرى.

لأولئك الذين يبحثون عن مكان مليء بالإثارة، هناك أنشطة لا حصر لها للاستمتاع بها مثل الجولف والرياضات المائية والتسوق. أو إذا كنت تفضل الاسترخاء، يمكنك ببساطة الاستمتاع بالمناظر الجبلية الخلابة أو الاستمتاع بأشعة الشمس في العديد من الشواطئ القريبة. مهما كان ما تفضله، فإن فندق ومنتجع البحر هو المكان المثالي للإقامة أثناء استكشاف الفجيرة!

مزايا الفندق

للحصول على تجربة عطلة مثالية، يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة التي يقدمها Blue Diamond AlSalam Resort 5 *. يمكن للزوار الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية والاستفادة من البنية التحتية الموجودة داخل المنتجع. يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمنتجع الصحي الفاخر ومركز اللياقة البدنية والجاكوزي والساونا، فضلاً عن تناول مشروب منعش في بار المسبح بالفندق مع إطلالة مريحة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من أن فندق ومنتجع البحر قد حصل على تصنيف 8 من أصل 10 من Reserving.com، إلا أن هناك بعض المناطق التي علق الزوار عليها على أنها تفتقر إلى بعض الشيء. يتكون الشاطئ في الفندق من الرمال الداكنة التي قد تكون مشكلة بالنسبة للبعض. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ النزلاء أنه على الرغم من أن الفندق نظيف ومرتب، إلا أنه قد يكون هناك في بعض الأحيان بعض الضوضاء الصادرة من خارج الفندق، والتي يمكن أن تكون مزعجة للبعض.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة