فندق بوابة الطائف في 2024 - Aile Travel

فندق بوابة الطائف

هل تخطط لرحلة الى الطائف بالمملكة العربية السعودية؟ إذا كان الأمر كذلك، فابحث عن فندق بوابة الطائف. يقدم هذا الفندق الفاخر وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي التي تجعله المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة أو رحلة عمل. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب أهمية هذا الفندق في الاعتبار عند إقامتك في الطائف.

موقع فندق بوابة الطائف

لأولئك الذين يبحثون عن فندق في الطائف، يعد OYO 186 Al Taif Gate Resort Suites خيارًا رائعًا. يقع Al Taif Gate Resort Suites على بعد 9 كم من جوري مول، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مجمع قلب الطايف قلب الطائف التجاري، وقصر الملك عبد الله الملكي الفسيح على بعد 3.8 كم.

شقق فندقية بوابة الطائف للأجنحة الفندقية بموقع ملائم على طريق المطار، منطقة الحلقة الغربية في الطائف على بعد 9.1 كم فقط من وسط المدينة.

أنواع الغرف في فندق بوابة الطائف

سيجد الضيوف في Al Taif Gate Resort Suites مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة للاختيار من بينها. ويشمل ذلك غرفًا من نوع الشقة والأجنحة، كل منها مجهز بسريرين مزدوجين وحمامين ومرافق هاتف.

تبلغ مساحة الغرفة 20 مترًا مربعًا / 215 قدمًا مربعًا وتوفر جميع الغرف خدمة الواي فاي مجانًا. يمكن للضيوف التحقق من جميع التقييمات والصور ورقم الاتصال بالفندق قبل الاختيار.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بوابة الطائف

في فندق بوابة الطائف، يمكن للضيوف العثور على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والبارات للاستمتاع بوجباتهم. يقدم مطعم Queen Style و Mirag و Khayal المأكولات المحلية اللذيذة.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر عالمية، فتوجه إلى مطعم Fusions الرئيسي لتناول بوفيه مفتوح مع أذواق من جميع أنحاء العالم.

يمكن للضيوف أيضًا إرواء عطشهم بمشروبهم المفضل في البار / الصالة. علاوة على كل هذا، فإن الفندق مكيف الهواء في مناطقه العامة. للراغبين في الاسترخاء، يوفر الفندق أيضًا سبا مع العديد من العلاجات والخدمات.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بوابة الطائف

للراغبين في استكشاف المنطقة، يقع OYO 186 Al Taif Gate Resort Suites في مكان مناسب بالقرب من بعض أفضل الوجهات السياحية في الطائف.

يمكن للزوار أن يأخذوا مسافة قصيرة بالسيارة إلى حديقة الملك فيصل والمول ومركز قلب الطائف التجاري وقصر الملك عبد الله والعديد من المعالم السياحية الأخرى.

يقع الفندق أيضًا بالقرب من مضمار سباق الملك خالد لأولئك الذين يبحثون عن بعض وسائل الترفيه. مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها، يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تشعر بالملل أبدًا أثناء إقامتك في بوابة الطائف للأجنحة الفندقية.

مزايا فندق بوابة الطائف

بوابة الطائف للأجنحة الفندقية هو خيار رائع للعائلات التي تبحث عن سكن بسعر معقول. يقع على بعد 9.6 كم فقط من Jouri Mall، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصعد بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مطعم نايل جيت الذي يبعد 19 دقيقة سيرًا على الأقدام ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات وخدمات السبا.

يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة الغرف في الفندق خلال ساعات محدودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة