فندق بوتيك بتايا في 2024 - Aile Travel

فندق بوتيك بتايا

هل تبحث عن تجربة عطلة لا تُنسى في تايلاند؟ فإن أحد خياراتك هي باتايا، وهي مدينة شاطئية جميلة تشتهر بالحياة الليلية النابضة بالحياة وشواطئها الخلابة. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو استكشاف المنطقة، يقدم فندقنا البوتيكي كل شيء من الغرف المريحة إلى وسائل الراحة الفاخرة. هذا هو السبب الذي يجعلك تفكر في الإقامة في فندقنا البوتيكي في باتايا في عطلتك القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق البوتيك في موقع ملائم في جنوب باتايا، على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ باتايا. وهذا يجعلها مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن إقامة مريحة في مدينة شاطئية خلابة. يقع الفندق أيضًا على بعد 1.3 كم فقط من شارع المشاة الشهير، حيث يمكن للزوار استكشاف النكهات المحلية الحقيقية وثقافة باتايا. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأماكن السياحية السياحي القريبة مثل X2 Pattaya Oceansphere و Monttra Pattaya و Swiss Paradise Boutique Villa. مع الكثير لاستكشافه وتجربته، يعد فندق البوتيك المكان المثالي للإقامة عند زيارة باتايا.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق H Boutique Lodge Pattaya مجموعة من الغرف الفاخرة مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل الشرفات والتراسات. كما يوفر تلفزيونًا وكابلًا مع غرفه المختارة، فضلاً عن غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ولكل منها حمام خاص. للزوار الذين يبحثون عن تجربة خاصة إضافية، تتوفر أيضًا غرف جناح جونيور وغرف ديلوكس مزدوجة. كما يحتوي الفندق على حديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و Papillon Beachfront.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام الرائعة. يعد مطعم Mitsu Omakase و MoMo Cafe في Courtyard by Marriott South Pattaya من الخيارات الشعبية، في حين تم تصنيف مطعم Hill Aspect Restaurant في المرتبة 271 من بين 1253 مطعمًا في باتايا. يعتبر قبو النبيذ في بوسيدون خيارًا رائعًا للمأكولات العالمية، حيث يتوفر أكثر من عشرين بارًا وبارات عرض ومقاهي وصالونات للتدليك. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات البوفيه والقائمة الفخمة من كل من القوائم المحلية والعالمية المعدة في مطبخ حي وتفاعلي. لمحبي المطبخ الهندي، يقدم Rasoi أطباق نباتية لذيذة. بدلاً من ذلك، يمكن العثور بسهولة على المطاعم والبارات والمقاهي المحلية في جميع أنحاء الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق جيه بي إن باتايا البوتيكي في المنطقة السياحية الرئيسية في وسط باتايا ويقدم مجموعة واسعة من الأماكن السياحية القريبة. وهي تشمل V Lounge & Ice Bar Pattaya و Sizzling Tuna Bar و Membership Insomnia و Tree City. إنه أيضًا على بعد مسافة قصيرة من الأماكن السياحية الشهيرة الأخرى مثل Ripley’s Imagine It or Not و Lux Magnificence 1 و Cross Pattaya Oceanphere. بفضل الموقع المناسب بالقرب من الشاطئ وشارع المشي، من السهل تحقيق أقصى استفادة من إقامتك في باتايا.

مزايا الفندق

يقدم فندق Sp Boutique Lodge في باتايا العديد من المزايا، مثل خدمة الواي فاي المجانية طوال فترة الإقامة وخدمات التدليك وتخزين الأمتعة. تتوفر أيضًا عروض وخصومات خاصة لمن يرغبون في الإقامة في العقار.

بالإضافة إلى وسائل الراحة المقدمة، يمكن للضيوف في The Sp Boutique Lodge الاستفادة من خصم 10٪ على الطعام في جميع المنافذ، بالإضافة إلى قسيمة مشروب ترحيبي لـ Masala chai. علاوة على ذلك، يتمتع الفندق بقيمة ممتازة مقابل المال، حيث تم التصويت عليه كأفضل فندق من بين 39 فندقًا بوتيكيًا في باتايا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من كل مزايا هذا الفندق إلا أن بعض الزوار أشاروا إلى بعض العيوب التي يمكن تحسينها. على سبيل المثال، سرق فندق نوفا بلاتينيوم باتايا أموالاً من إحدى الغرف، لذا يجب تحسين الإجراءات الأمنية. وبالمثل، تعرض فندق 247 البوتيكي لانتقادات من قبل بعض ضيوفه لعدم وجود تلفزيون به مجموعة متنوعة من القنوات. بالإضافة إلى ذلك، الحمام في الفندق صغير جدًا لشخصين. أخيرًا، علق البعض على وجود رائحة كريهة في الغرف يمكن تحسينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة