فندق بورتو شرم الشيخ في 2024 - Aile Travel

فندق بورتو شرم الشيخ

استمتع بإقامة مثالية في فندق بورتو شرم الشيخ! استمتع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر، واستمتع بالمأكولات اللذيذة، وانغمس في وسائل الراحة الفاخرة. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو عطلة عائلية، فمن المؤكد أن هذا الفندق سيتجاوز توقعاتك.

موقع الفندق

يقع فندق بورتو شرم الشيخ في منطقة خلابة في شرم الشيخ، خليج نبق. يبعد 2.6 كم فقط عن شاطئ خليج نبق و 15.2 كم فقط عن مطار شرم الشيخ الدولي. علاوة على ذلك، فهو يبعد 14.07 كم عن مركز مدينة شرم الشيخ. بفضل موقعه المتميز، يوفر فندق Porto Sharm El Sheikh قاعدة مثالية لاستكشاف المنطقة ومعالمها السياحية.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Porto Sharm El Sheikh الكثير من خيارات الإقامة لضيوفه. يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الغرف، بما في ذلك الغرف العادية والغرف والأجنحة العائلية. تم تجهيز جميع الغرف بمطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام، مما يتيح لك الاستمتاع بوجباتك في راحة غرفتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمات خاصة مثل مجالسة الأطفال ورعاية الأطفال، مما يتيح لك الاستمتاع بإقامتك دون القلق بشأن أطفالك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

كما يقدم فندق بورتو شرم الشيخ لضيوفه مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام. سواء كانت وجبة خفيفة أو وجبة كاملة، فإن مطاعم الفندق لديها ما يناسب الجميع. يمكن للضيوف الاختيار من بين Fontana Bar و Arab Bucks، وهما مطعمان من بين 260 مطعمًا في شرم الشيخ يقدمان مجموعة متنوعة من المأكولات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Stella Di Mare Seaside Resort & Spa للضيوف مطعمًا تركيًا وعثمانيًا يسمى Lalezar، والذي من المؤكد أنه سيسعد أي ذوق. يحتوي الفندق أيضًا على سبا وتلفزيون مع قنوات فضائية، بحيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بإقامتهم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق بورتو شرم الشيخ بالقرب من العديد من المواقع السياحية الشهيرة. يقع على بعد 2.6 كم من شاطئ خليج نبق. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا العثور على شاطئ ريحانة وخليج نبق في مكان قريب. ناهيك عن الشاطئ الخاص للضيوف المتاح لراحتهم. يمكنك أيضًا توقع العثور على العديد من الأماكن السياحية الأخرى بالقرب من الفندق مثل المطاعم والمحلات التجارية والأماكن الأخرى ذات الأهمية. علاوة على ذلك، يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من المطار ومراكز النقل الأخرى.

مزايا الفندق

بصرف النظر عن الموقع المناسب والمجموعة الواسعة من الغرف، يقدم فندق بورتو شرم الشيخ العديد من المزايا الأخرى. يمكن للضيوف الاستفادة من الدراجات المجانية لاستكشاف شرم الشيخ والحديقة والتراس لقضاء وقت مريح ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأي احتياجات. لعشاق الرياضة، يوجد مركز لياقة بدنية قريب. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة سيارات الأجرة بأسعار معقولة (100 جنيه) لنقل المسافرين من وإلى المطار. يوجد أيضًا شاطئ خاص وحديقة في هذا الفندق توفر للزوار مناظر مذهلة. علاوة على ذلك، يمكن للمسافرين العثور على الكثير من النزل في شرم الشيخ بالقرب من الفندق بعروض رائعة من خلال Expedia.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي أبلغ عنها بعض الزوار. وتشمل هذه حقيقة أن الفندق ليس على شاطئ البحر، لذلك عليك استخدام الحافلة المكوكية للوصول إلى الشاطئ. كما أن الشاطئ نفسه ليس من أفضل مستويات الجودة ويقال إن سائق الحافلة المكوكية وقح للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الفندق بعيد جدًا عن الأماكن السياحية القريبة ولا تتوفر سيارات أجرة أو أشكال أخرى من وسائل النقل العام. أخيرًا، لا يحتوي على مسبح ساخن. بخلاف هذه القضايا البسيطة، أفاد الزوار أن تجربتهم العامة كانت مرضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة