فندق بوسيت انترلاكن في 2024 - Aile Travel

فندق بوسيت انترلاكن

هل تبحث عن فندق فخم في إنترلاكن؟ فإن أحد خياراتك هي فندق بوسيت إنترلاكن. يوفر هذا الفندق المذهل إطلالات لا مثيل لها على جبال الألب السويسرية، ومن المؤكد أنه سيجعل إقامتك في إنترلاكن تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الوجهة الفريدة من نوعها.

موقع الفندق

يقع فندق بوسيت إنترلاكن في الجزء التاريخي من إنترلاكن، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة ومحطة إنترلاكن ويست للقطارات. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، مما يسمح للضيوف بالبقاء على اتصال أثناء استكشافهم لمناطق الجذب القريبة. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على مرتفعات بيرنيز بينما تقع على بعد أقل من 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة إنترلاكن الغربية للسكك الحديدية. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق Resort Beausite في منطقة Unterseen التي تشتهر بمعالم الجذب السياحي مثل Weissenau Citadel والمتحف السياحي و Spielplatz Auf dem Graben. كما يضم الفندق حديقته الخاصة ومواقف خاصة للسيارات، مما يوفر الراحة لزواره.

أنواع الغرف في الفندق

يمكن للضيوف في فندق بوسيت إنترلاكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب احتياجاتهم. تحتوي جميع الغرف على خدمة WiFi مجانية وتلفزيون وهاتف للاتصال المباشر. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة صغيرة وماكينات صنع القهوة / الشاي. يوفر الفندق أيضًا غرفة سوبيريور مزدوجة تبلغ مساحتها 258 قدمًا مربعة وتتسع لثلاثة أشخاص مع سرير مزدوج واحد.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق بوسيت إنترلاكن مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار فخم ووجبة مسائية يومية في مطعم Veranda، الذي يتسع لما يصل إلى 60 شخصًا، ويتميز بإطلالات على قمم Eiger و Mönch و Jungfrau. تتراوح المأكولات من سويسرا إلى البحر الأبيض المتوسط ​​، مع تقديم وجبات غذائية خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تدليل الضيوف بخدمات السبا في السبا، وتناول وجبة خفيفة لتناول الطعام في المقهى / المقهى أو الاستمتاع بمشروب في البار / الصالة أو مطعم الوجبات الخفيفة / المأكولات الجاهزة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام حميمة، يعد مطعم Chämistübli ذو القائمة الانتقائية الرومانسي مع مدفأة خيارًا مثاليًا. يحتوي الفندق أيضًا على فندق بوتيكي Beau Website Well being & Spa مع منطقة صحية تقدم علاجات تجديد الشباب للضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق بوسيت في الجزء التاريخي من إنترلاكن، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة ومحطة إنترلاكن الغربية للقطارات. يوفر للضيوف سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي القريبة، مثل Weissenau-Naturschutzgebiet و Tourismuseum و The Mad Cow، وكلها على مسافة قصيرة من الفندق. سواء كنت تبحث عن التسوق أو مشاهدة المعالم السياحية أو مجرد بعض الوقت للاسترخاء، فإن فندق بوسيت إنترلاكن هو مكان رائع للإقامة.

مزايا الفندق

يقدم فندق بوسيت إنترلاكن العديد من المزايا للضيوف. من الموقع المناسب الذي يسمح لهم باستكشاف جمال منطقة إنترلاكن، إلى الغلاية الكهربائية في غرفهم وشاي بعد الظهر المجاني الذي يتم تقديمه في الصالة، سيجد الزوار العديد من المزايا في هذا الفندق الساحر. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق غسيل الملابس وتخزين الأمتعة بالإضافة إلى مكتبة في الموقع. يحتوي الفندق أيضًا على بار حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشروب بعد وجبتهم، وبوفيه إفطار يقدم مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة. مع مناظره الجميلة لجبال الألب وبحيرة ثون، إنه بالتأكيد مكان رائع للإقامة لأي مسافر يبحث عن تجربة لا تُنسى في إنترلاكن.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من أن زوار فندق بوسيت في إنترلاكن أشادوا بالأسرة المريحة والمناظر الرائعة وملاعب التنس، فقد اشتكى بعض الزوار من أنهم لم يتمكنوا من الحصول على نوم جيد ليلاً بسبب الضوضاء الصادرة من خارج الفندق. علاوة على ذلك، لم تكن شبكة Wi-Fi موثوقة دائمًا وكان الفندق يفتقر إلى بعض وسائل الراحة مثل حوض السباحة أو صالة الألعاب الرياضية. شعر بعض الزوار أيضًا أن الأسعار كانت مرتفعة جدًا للخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة