فندق بوسيت مرسى مطروح في 2024 - Aile Travel

فندق بوسيت مرسى مطروح

مرحبًا بكم في فندق بوسيت مرسى مطروح، وهو منتجع فاخر على شاطئ البحر يوفر جميع وسائل الراحة لفندق 5 نجوم. استمتع بالمناظر الخلابة من غرفتك، واسترخي في المسبح الخارجي أو على الشاطئ، واستكشف كل ما تقدمه هذه الوجهة الفريدة. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو إجازة عائلية مليئة بالإثارة، ستجدها هنا!

موقع فندق بوسيت مرسى مطروح

يقع فندق بوسيت مرسى مطروح في خليج رائع في مرسى مطروح. إنه فندق مملوك ومدار من قبل عائلة وهو على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة.

يجعل الشاطئ الرملي الخاص بالفندق منه وجهة مثالية لمحبي الشاطئ. علاوة على ذلك، يعد شاطئ مرسى مطروح وشاطئ الضبعة من المعالم السياحية الأخرى القريبة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء الإقامة في الفندق.

أنواع الغرف في فندق بوسيت مرسى مطروح

يوفر فندق Beau Web site Marsa Matruh مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة التي تناسب أي احتياجات. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو هروب عائلي، ستجد شيئًا يناسب احتياجاتك.

يضم الفندق 200 غرفة، ويضم 150 غرفة مكيفة ومجهزة بميني بار وثلاجات وتكييف. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين 49 غرفة مكيفة مع شرفات مفروشة وتلفزيونات إل إي دي. تتميز جميع الغرف والأجنحة بإطلالات على الحديقة والبحر.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بوسيت

يقدم فندق بوسيت مرسى مطروح لضيوفه مجموعة من خيارات الطعام التي ترضي كل الأذواق. يقدم المطعم الموجود في الموقع مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة من المأكولات اللبنانية إلى المأكولات البحرية. يمكن للضيوف طلب الطعام والشراب مباشرة إلى غرفهم. يوفر Beau Web site Resort Marsa Matruh شاطئًا خاصًا به المرافق الترفيهية وحديقة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بوسيت مرسى مطروح

لأولئك الذين يتطلعون لاستكشاف المنطقة، يقع فندق Beau Web site Marsa Matruh بالقرب من بعض الأماكن السياحية الرئيسية في المنطقة.

يقع الفندق على بعد دقائق قليلة بالسيارة من شاطئ مرسى مطروح، ويوجد بالجوار العديد من المطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت. يوجد أيضًا سوبر ماركت El Deval ومقهى وبار Govani على مسافة قريبة من الفندق. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من مطعم Felfela القريب الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة.

مزايا فندق بوسيت مرسى مطروح

يقدم فندق بوسيت مرسى مطروح العديد من المزايا لنزلائه. يحتوي الفندق على شرفات مفروشة خاصة ولوازم استحمام مجانية في جميع الحمامات. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على بوفيه إفطار مجاني وخدمة نقل مجانية من وإلى المطار وشرفة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين.

يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالمسبح في الهواء الطلق والجيم والمطعم. يمكن لأولئك الذين يسافرون للعمل الاستفادة من خدمة غسيل الملابس وخدمة الواي فاي في المناطق العامة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في مرسى مطروح، بما في ذلك شاطئ مرسى مطروح وصخرة كليوباترا. علاوة على ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بالشاطئ النظيف وموظفي الشاطئ المتعاونين، وكذلك استئجار الزلاجات النفاثة مقابل رسوم إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة