فندق بولمان اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بولمان اسطنبول

مرحبًا بكم في فندق بولمان اسطنبول! يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة اسطنبول، ويوفر تجربة لا تُنسى. من الديكور الأنيق إلى الموظفين اليقظين ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، يعد بولمان اسطنبول وجهة لا مثيل لها. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية!

موقع فندق بولمان اسطنبول

يوفر فندق ومركز مؤتمرات بولمان إسطنبول موقعًا مثاليًا لزوار إسطنبول. يقع الفندق على بعد 3 كم من مركز اسطنبول للمعارض، وعلى بعد 13.8 كم فقط من وسط المدينة، ويتمتع الفندق بموقع ملائم لمن يتطلعون لاستكشاف المدينة. يوفر الفندق فرصة رائعة للمسافرين لاستئجار سيارة، مع توفر موقف سيارات مغطى في الموقع. يمكن للسياح أيضًا الاستفادة من العديد من مراكز التسوق القريبة، مثل STARCITY، 212 و Mall of Istanbul، بالإضافة إلى الأماكن السياحية مثل أكواريوم.

يقع فندق ومركز مؤتمرات بولمان إسطنبول في موقع فريد على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة إسطنبول وعلى مقربة من مطار أتاتورك في إسطنبول. استمتع بموقع هادئ في Yenibosna Merkez Mahallesi 1 Asena Sok No: 15 Bahcelievler، يوفر فندق ومركز مؤتمرات بولمان إسطنبول للمسافرين تجربة فاخرة من فئة 5 نجوم.

أنواع الغرف في فندق بولمان اسطنبول

يقدم فندق ومركز مؤتمرات بولمان اسطنبول لضيوفه مجموعة واسعة من أنواع الغرف من الأجنحة الفاخرة إلى الغرف العادية. يحتوي الفندق على 403 غرفة، جميعها مجهزة بوسائل الراحة والمرافق اللازمة. تم تصميم الأسرة خصيصًا للراحة وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وخدمة بياضات الأسرّة. وسائل الترفيه في الغرفة متوفرة في بعض الغرف وتشمل التلفزيون. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بولمان اسطنبول

إلى جانب الغرف والمرافق المذهلة، يقدم فندق ومركز المؤتمرات بولمان اسطنبول للضيوف تجربة طعام فريدة ومعاصرة. يقدم مطعم Basic Restaurant للضيوف مجموعة مختارة من المأكولات العالمية على الإفطار والغداء والعشاء. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الحلويات اللذيذة. لأولئك الذين يبحثون عن بعض الاسترخاء، يوفر الفندق أيضًا سبا ومركزًا صحيًا حيث يمكن للمرء تجديد شباب الجسم والعقل.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بولمان اسطنبول

يقع فندق Pullman Istanbul Resort & Convention Center بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي والمواقع الدينية للزوار. يقع مركز اسطنبول للمعارض على بعد 3 كم فقط وعلى بعد كيلومترين فقط من مطار أتاتورك الدولي.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مركز التجارة العالمي ومركز معارض CNR Expo. للراغبين في المواقع المقدسة والدينية، يقع كل من جامع السليمانية ومسجد أيوب سلطان على بُعد 12.5 كم و 11.1 كم على التوالي من الفندق. مع هذه الراحة الرائعة، فندق ومركز مؤتمرات بولمان اسطنبول هو الخيار المثالي لإقامتك في اسطنبول!

مزايا فندق بولمان اسطنبول

يقدم فندق Pullman Istanbul Resort & Convention Center Resort مجموعة واسعة من المزايا لضيوفه. ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومطعمًا وبارًا وصالة تنفيذية.

للمسافرين من رجال الأعمال، توجد غرف اجتماعات مختلفة الحجم وقاعة مؤتمرات.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد صالون لتصفيف الشعر ومكتبة وتتوفر خدمات التنظيف الجاف / الغسيل. ترحب فنادق بولمان أيضًا بالأطفال، وتقدم برنامج Time for Family لأولئك الذين يسافرون مع قبيلتهم.

يقع الفندق نفسه بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي، مثل جامعة اسطنبول أيدين التي تبعد 7 كم ومعرض CNR Expo الذي يبعد 5 كم عن الفندق. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالراحة في 402 غرفة مكيفة مع ميني بار وتلفزيونات إل إي دي مجهزة بإنترنت لاسلكي مجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة