فندق بوينت باربروس اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بوينت باربروس اسطنبول

سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو عطلة عائلية، فإن فندق بوينت بارباروس اسطنبول هو الوجهة المثالية. يقع هذا الفندق في قلب مدينة اسطنبول، ويوفر إطلالات خلابة ووسائل راحة فاخرة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على بعض الميزات التي تجعل هذا الفندق فريدًا من نوعه.

موقع الفندق

يقع فندق Point Hotel Barbaros في موقع مناسب في حي شيشلي في اسطنبول، بالقرب من الحي المالي وبالقرب من محطة مترو. يقع على بعد 25 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من اسطنبول تقسيم ميدان و 4.2 كم من Boğaziçi Köprüsü.

يتيح الموقع الرئيسي لفندق بوينت بارباروس لضيوفه استكشاف المعالم الثقافية للمدينة مثل قصر توبكابي وآيا صوفيا. كما أن قرب الفندق من مقر الشركات والتسوق يجعله مكانًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Level Barbaros Istanbul Resort 202 غرفة فاخرة مع إطلالات خلابة على مضيق البوسفور وخدمة الواي فاي المجانية ووسائل الراحة الحديثة الأخرى. يحتوي الفندق أيضًا على 16 غرفة اجتماعات وموظفيه ذوي الخبرة قادرون على استضافة الأحداث الكبيرة بكل سرور. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بشبكة WLAN مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت، مما يجعلها مثالية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق أسعارًا بالساعة تبدأ من 0 يورو.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق Level Barbaros Istanbul، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة في مطعم الطابق الثامن عشر مع إطلالات خلابة على مضيق البوسفور. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق أيضًا مجموعة مختارة من المأكولات العالمية والمأكولات البحرية والمزيد في مطاعمهم الأخرى مثل Piola Istanbul و Kebabi. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من السبا في الموقع والمركز الصحي الذي يوفر خدمات المساج والمطعم ومركز اللياقة البدنية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق بوينت بارباروس إسطنبول في حي شيشلي، ويوفر للزوار فرصة استكشاف بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة مثل Dialogue within the Darkish Istanbul Exhibition و Zorlu Performing Arts Centre. يمكن للضيوف أيضًا القيام برحلة قصيرة لزيارة قصر توبكابي الشهير. مع Level Resort Taksim، العلامة التجارية للفنادق في المدينة التي تلبي احتياجات عالم الأعمال والثقافة وسياحة المؤتمرات القريبة، يمكن للضيوف تجربة إقامة فاخرة حقًا.

مزايا الفندق

يقدم فندق The Level Barbaros Istanbul مجموعة واسعة من وسائل الراحة لضيوفه. يحتوي على مسبح كبير ومقصورة تشمس اصطناعي وغرف تدليك ومركز للياقة البدنية مع صالة ألعاب رياضية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق للضيوف محطة إنترنت والاستخدام المجاني للساونا وشبكة WLAN. علاوة على ذلك، تحتوي جميع الغرف على ماكينات صنع القهوة / الشاي وتلفزيون مع قنوات فضائية وأجهزة كشف الدخان. علاوة على ذلك، تتمتع بعض الغرف بإطلالات خلابة على المدينة وتحتوي جميعها على حمامات داخلية مزودة بحوض جاكوزي ووصلة iPod. يوفر مطعم الطابق الثامن عشر إطلالات خلابة على مضيق البوسفور.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من الميزات ووسائل الراحة الرائعة لفندق Level Barbaros Istanbul Resort، فقد أبلغ بعض الزوار عن بعض العيوب. اشتكى بعض الضيوف من سوء الموظفين والخدمة، وطلبوا غرفة من 3 أشخاص ولكنهم استقبلوا غرفة سيئة لشخصين. علاوة على ذلك، تم تحميلهم أكثر مما تم الاتفاق عليه في البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة