فندق بيراميزا القاهرة في 2024 - Aile Travel

فندق بيراميزا القاهرة

هل تخطط لرحلة إلى القاهرة وتبحث عن المكان المثالي للإقامة؟ فإن فندق بيراميزا، أحد أشهر الفنادق في المدينة. من وسائل الراحة الفاخرة إلى موقعها الرئيسي، سنوضح لك سبب كون هذا الفندق هو الخيار الأفضل للزوار!

موقع فندق بيراميزا القاهرة

فندق وكازينو بيراميسا سويتس القاهرة هو مكان إقامة مذهل من فئة 5 نجوم يقع في قلب القاهرة، ويطل على النيل وعلى مقربة من دار الأوبرا. يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى القرية الفرعونية التي تقع على بعد 4.5 كم فقط. يوفر هذا الفندق الفاخر إطلالات خلابة على كل من النيل والمدينة، بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة القاهرة أثناء الاستمتاع بإقامتهم في Pyramisa Suites.

أنواع الغرف في فندق بيراميزا القاهرة

يقدم فندق بيراميزا القاهرة مجموعة واسعة من الغرف الفسيحة والفاخرة لضيوفهم. يحتوي الفندق على 377 غرفة مريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. تبلغ مساحة الغرف المزدوجة القياسية 22 مترًا مربعًا وتتسع لشخصين مع سريرين أو سرير واحد كبير. تحتوي جميع الغرف على تكييف، وحمام كامل، وتلفزيون ملون، وخدمة الواي فاي المجانية، وميني بار، ومرافق صنع الشاي والقهوة، وحمام مزود بلوازم استحمام، وشرفة أو تراس، وتحكم بدرجة الحرارة، وهاتف للاتصال المباشر، وغرفة في الغرفة. آمنة. يقدم فندق Pyramisa Suites أيضًا أجنحة قياسية بغرفة نوم واحدة والتي تأتي مع غرفة معيشة منفصلة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بيراميزا القاهرة

يوفر Pyramisa Suites Resort Cairo مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ليستمتع بها الضيوف. ويضم 4 مطاعم تتراوح من المأكولات الإيطالية الكلاسيكية والمصرية إلى التخصصات الصينية. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من دروس اللياقة البدنية في الفندق، واللياقة البدنية، وباقات السبا / العافية، وغرفة البخار، والمنتجع الصحي. يوجد أيضا حمام سباحة خارجى وبار / ردهة للاسترخاء فيها. خدمة الغرف متاحة أيضا.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بيراميزا القاهرة

لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المدينة، يقع Pyramisa Suites Resort Cairo في منطقة الدقي التي تشتهر بمعالم الجذب مثل متحف السيد والسيدة محمود خليل ومعرض فؤاد وهبة وميدان التحرير الذي يقع على بعد 1.8 كم فقط. بفضل موقعه المناسب، يوفر الفندق وصولاً سهلاً إلى الوجهات التي يجب زيارتها في المدينة.

مزايا فندق بيراميزا القاهرة

في فندق Pyramisa Resort في القاهرة، يتم الترحيب بالضيوف مع مشروب مجاني وتتاح لهم الفرصة لاستخدام مرافق الفندق الترفيهية مثل مركز اللياقة البدنية والمسبح. الآن دعنا نلقي نظرة على بعض المزايا الرائعة الأخرى التي يوفرها هذا الفندق.

يقدم فندق Pyramisa Resort في القاهرة مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك خدمة نقل المطار المريحة ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي ومركز صحي.

الغرف المزدوجة الممتازة الفسيحة (33 متر مربع) مؤثثة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة يدوية مثل تكييف الهواء والحمامات الكاملة وأجهزة التلفزيون الملونة وقنوات الكابل.

يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف وخدمات الكونسيرج المعروضة وكذلك الاستمتاع بوجبات لذيذة في مطاعم الفندق. يوجد أيضًا خيار تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 3 مساءً بالتوقيت المحلي لعملاء HRS. علاوة على ذلك، يقع الفندق بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي في القاهرة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة