فندق بيرا كابيتول اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بيرا كابيتول اسطنبول

هل تبحث عن إقامة لا تُنسى في اسطنبول؟ ليكن أحد خياراتك فندق Pera Capitol Resort Istanbul. يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المدينة، ويوفر إطلالات خلابة ووسائل راحة عالمية المستوى وتجربة ثقافية فريدة من نوعها. إليك ما تحتاج لمعرفته حول هذا الفندق المذهل!

موقع فندق بيرا كابيتول اسطنبول

يقع فندق Pera Capitol Resort Istanbul في مكان رائع، على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم وعلى مقربة من شارع الاستقلال النابض بالحياة مع الكثير من المقاهي والمتاجر والبارات والمعارض والمطاعم. يقع أقرب مطار أتاتورك في اسطنبول على بعد 14 كم من مكان الإقامة.

يضعك موقع الفندق الاستراتيجي في سهولة الوصول إلى برج غلطة ومناطق الجذب السياحي الأخرى في اسطنبول. سواء كنت تقيم للعمل أو للترفيه، فإن فندق بيرا كابيتول يوفر قاعدة مثالية لاستكشاف كل ما تقدمه اسطنبول.

أنواع الغرف في فندق بيرا كابيتول اسطنبول

الغرف في فندق Pera Capitol Resort في اسطنبول مريحة وأنيقة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. تحتوي كل غرفة على خزانة ملابس كبيرة ومنطقة جلوس مع كراسي مريحة بذراعين وتلفزيون ونعال وميني بار وصندوق ودائع آمن وهاتف وتكييف ومجفف شعر وثلاجة ولوازم استحمام مجانية. كما يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة وهو عازل للصوت تمامًا لضمان الخصوصية والهدوء لضيوفه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بيرا كابيتول

يقع فندق Pera Capitol في إسطنبول على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ساحة تقسيم، ويضم مطعمًا وبوفيه إفطار يشتمل على أطباق محلية الصنع. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية والتركية بما في ذلك الفاكهة الطازجة ويخنة لحم الضأن في المطعم في الموقع. يمكن أيضًا طلب تناول الطعام في الغرفة في الفندق. علاوة على ذلك، فإنها توفر تناغمًا خاصًا بين أذواق المأكولات الفرنسية والإيطالية والتركية مع عرض رائع. وفوق كل ذلك، تتوفر وجبة إفطار يومية مجانية من الساعة 8:00 صباحًا إلى 10:00 صباحًا.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بيرا كابيتول اسطنبول

يقع فندق Pera Capitol Resort Istanbul بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي. تقع ساحة تقسيم على بعد دقائق، وتبعد İstanbul Fashionable Sanat Müzesi مسافة كيلومتر واحد فقط عن الفندق. يقع برج جالاتا على بعد 0.5 كم فقط من الفندق.

يقع شارع الاستقلال على بعد كيلومتر واحد من الفندق ويبعد مترو تقسيم مسافة 1.2 كم. يوجد الكثير من المتاجر والبارات والمطاعم والمعارض والمقاهي في شارع الاستقلال النابض بالحياة الذي يبعد 120 مترًا فقط عن الفندق. كل هذه المواقع السياحية تجعل فندق Pera Capitol Resort Istanbul مكانًا رائعًا للإقامة لقضاء عطلة أو رحلة عمل.

مزايا فندق بيرا كابيتول اسطنبول

فندق بيرا كابيتول اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول فئة 3 نجوم ويتميز بجودة الخدمات التي يقدمها. يمكن لضيوف فندق Pera Capitol الاستفادة من غسيل الملابس وخدمة الغرف.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق شريحة من الأناقة التاريخية. الآن دعنا نتحدث عن المزايا التي تأتي مع مثل هذا الفندق عالي الجودة.

يوفر فندق Pera Capitol Resort Istanbul إقامة 3 نجوم مع راحة كبيرة والكثير من وسائل الراحة. تتميز الغرف بتصميم داخلي بسيط يتضمن خزانة ملابس كبيرة ومنطقة جلوس مع كراسي مريحة بذراعين وتلفزيون ونعال.

يقع الفندق على بعد 25 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم و 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو شيشان-زيمين اسطنبول، مما يجعله مناسبًا للضيوف لاستكشاف الأماكن السياحية السياحي القريبة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة من المطاعم ومرافق السبا التي تقدم أشهى المأكولات وعلاجات الاسترخاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة